اللاعب الموهوب محمد زيدان الذي سطع نجمه في الدوري الدانمركي وكان قريبا من اللعب للدوله الاوروبيه يمر حاليا بفتره صعبه من مسيرته الرياضيه.
اللاعب يرتبط بعقد مع نادي بني ياس الاماراتي حتي 30-6-2014 مما يعني سنه اخري قد تمر عليه دون ان يلمس الكره نتيجه خلافه مع اداره ناديه حول مدي اصابته واتهامه بالتهرب من اللعب.

زيدان دخل قلوب الجماهير المصريه بشده بعد تالقه في 2010 و2008 في بطولتي افريقيا الذي حصد الفراعنه لقبهما.

زيدان لعب 155 مباراه في البوندزليجا سجل فيها 47 هدف وصنع 17 مع فرق بريمن ودورتموند وهامبورج وماينز، أما في كئوس ألمانيا فقد سجل 5 اهداف وصنع 4.

اللاعب له هدف واحد في البطولات القاريه الاوروبية سجله في كاس الاتحاد الاوروبي (المسمي القديم) في ثمان مباريات بينما لعب في دوري الابطال مبارتين فقط شارك بهما 11 دقيقه ولعب مباراة واحدة في الدوري الاوروبي.

كما شارك زيدان في حصول دورتموند على بطولتي دوري.

أما علي مستوي المنتخب المصري فبدايته كانت 27/5/2005 ولعب زيدان فيها 41 مباراه دوليه سجل فيها 10 اهداف فقط وهو اقل بهدف مما سجله ابن العشرين محمد صلاح في 20 مباراه دولية.

زيدان يعالج نفسه حاليا في دبي ويبحث عن عرض للعوده لالمانيا ولكن يبدو ان لعنه الفراعنه اصابته بعد تهربه من مباريات المنتخب في تصفيات كأس العالم الحاليه ولن تكون عودته لاوروبا قريبه مما قد ينهي مسيرته الكروية.