كما عودكم EParena.com على تقديم كل ما هو حصري وجديد فيما يتعلق بلاعبينا المصريين المحترفين في الخارج، يقدم لكم الموقع اليوم حواراً حصرياً يهم الكثيرين من عشاق الساحرة المستديرة.

فقد اختص مدير الأعمال الفرنسي الخاص باللاعب المصري الفرنسي عبد الله ياسين EParena.com للحديث عن عبد الله وآخر المستجدات خاصة بعد انضمامه لنادي بولونيا الإيطالي، خاصة وأن EParena.com هو الموقع الذي اكشتف اللاعب وأتى به إلى مصر للانضمام لمنتخب الشباب، وإليكم نص الحوار :

EParena.com : أهلاً بك

وكيل اللاعب : أهلاً

EParena.com : في البداية مبروك انتقال عبد الله لنادي بولونيا الإيطالي

وكيل اللاعب : شكراً جزيلاً

EParena.com : نريد منك أن توضح للجميع ما صحة ما يتم تداوله في الأيام الأخيرة عن انضمام عبد الله لمنتخب الجزائر ؟

وكيل اللاعب : غير حقيقي

EParena.com : هل يمكن توضيح أكثر ؟

وكيل اللاعب : لم تتم أي اتصالات مباشرة بيننا وبين المسئولين في المنتخب الجزائري.

EParena.com : حسناً، عبد الله يمكنه اللعب لفرنسا ( وهو ما حدث بالفعل في مرحلة الشباب )، الجزائر، أو مصر، فأي المنتخبات سيختار ؟

وكيل اللاعب : عبد الله يمكنه الاختيار بين اللعب لمنتخبات فرنسا، أو الجزائر، أو مصر، بالطبع في حالة ما إذا تم استدعاءه من قبل الثلاثة، وهو شىء صعب للغاية لعبد الله للاختيار.

EParena.com : كيف ؟

وكيل اللاعب : بالطبع الموقف صعب لأن عليه الاختيار بين بلد والده ( مصر )، أو بلد والدته ( الجزائر )، أو البلد التي نشأ وكبر وتعلم بها، ولكن على أية حال، لقد اتخذ اللاعب قراراً نهائياً.

EParena.com : وما هو هذا القرار ؟

وكيل اللاعب : سيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب وليس الآن، ولكن دعني أقول أنه على عكس الإشاعات والأقاويل التي أثيرت في الفترة الأخيرة، عبد الله لن يلعب لمنتخب الجزائر، على الرغم من تقديره لهذا البلد الذي يحبه ويرتبط به نظراً لأصوله من جانب والدته، فهو يقدر الشعب الجزائري للغاية.

EParena.com : ولماذا لا يتم الإعلان عن قرار عبد الله الآن ؟

وكيل اللاعب : لأننا الآن نريد من عبد الله أن يكون في قمة تركيزه مع فريقه الجديد، ولا يشغل باله بأي مواضيع أخرى حتى يبدأ الموسم بشكل جيد مع فريقه، وأتمنى وأوجه رسالة من خلالك للإعلام ولمحبي عبد الله، أتمنى وآمل ألا يتم التحدث في شأن المنتخب الذي سيمثله عبد الله كثيراً، فكما قلت لك، القرار تم اتخاذه وسيتم إعلانه في الوقت المناسب، ولكن أرجو ترك اللاعب الآن للتركيز فقط مع بولونيا.

EParena.com : حسناً، فيما يخص بولونيا وآخر الاستعدادات للموسم الجديد، اخبرني متى سينضم عبد الله للفريق ؟

وكيل اللاعب : عبد الله سيأخذ فترة راحة واستجمام خارج فرنسا، حتى يقوم بتصفية ذهنه وإراحة بدنه بشكل جيد، لذا فمن المفترض أن يسافر اللاعب إلى مايوركا الإسبانية في الفترة من 10 حتى 17 يونيو الجاري لقضاء جزء من أجازته السنوية هناك، بعدها يتوجه إلى ميامي حيث سيقضي بضعة أيام هناك أيضاً في الفترة من 20 يونيو حتى 1 يوليو، على أن يعود إلى بولونيا في الثالث أو الرابع من يوليو، ليبدأ معسكر الاستعداد مع الفريق للموسم الجديد والذي ينطلق يوم 8 يوليو.

EParena.com : EParena.com وكل متتبعيه وقراءه يتمنون لعبد الله موسماً ناجحاً في الدوري الإيطالي بإذن الله، شكرا جزيلاً لك

وكيل اللاعب : أشكركم جداً

 

أجرى الحوار / وسيم أحمد

 

شاهد صور حصرية للاعب لحظة توقيع عقد بولونيا فقط على EParena.com

2

1