وجه محمد ياسين والد اللاعب عبد الله ياسين نجم نادي بولونيا الإيطالي القادم، وباريس سان جيرمان سابقاً رسالة إلى الشعب المصري ولربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب.

وقال ياسين الأب في أول ظهور له عقب المشكلة التي نشبت بين نجله وبين ربيع ياسين مع وسيم أحمد محرر EParena.com على قناة Nile Sports، والإعلاميين نادر محي الدين وهبة ماهر : " أوجه اعتذاري للشعب المصري ولربيع ياسين، ولكن الظروف كانت خارجة عن إرادتنا ".

وأضاف : " أكبر دليل على حسن نيتنا هو أنني جئت لمصر أنا وعبد الله ووكيله على حسابنا وأنفقنا 5 آلاف يورو في ثلاثة أيام فقط ! ".

وأوضح والد لاعب بولونيا أن المشكلة كانت في البطاقة والبسبور، حيث أنه بعد أن جاء لمصر خصيصاً لإنهاء تلك الأوراق، وبعد عودته لفرنسا فوجىء بطلب الجهاز الفني بضرورة عودة عبد الله مرة أخرى لمصر، وهو ما كان صعباً للغاية ".

كما أشار إلى أنه أعطى الأوراق الخاصة به لعمر ربيع ياسين، إلا أن الأمور لم تسير بالشكل الصحيح.

وفي سياق متصل أثنى والد عبد الله على دور وسيم أحمد محرر EParena.com مؤكداً أنه كان السبب في نزول عبد الله لمصر وتوصيله بالكابتن ربيع ياسين.

وفند ياسين أيضاً العقبات التي وقفت أمام انضمام ياسين للمنتخب وقت كأس الأمم الإفريقية قائلاً : " أولاً نادي باريس سان جيرمان رفض نزول عبد الله لمصر لأن المباريات لم تكن في الأجندة الدولية، كما أن ما زاد الموقف تعقيداً هو إصابة اللاعب قبل البطولة منوهاً لامتلاك وسيم أحمد للتقارير الطبية الخاصة بنجله والتي يمكن نشرها لتوضيح الحقيقة ".

أخيراً، أكد والد عبد الله في سؤال عن رقم القميص الذي سيرتديه نجله مع بولونيا أنه لم يتحدد بعد حيث سيتم تنظيم مؤتمر صحفي للاعب مع رئيس النادي والمدير الفني للفريق وسيتم تقديمه وتقديم القميص الخاص به لكافة وسائل الإعلام وذلك في أول أسبوع من شهر يوليو القادم.

يذكر أن عبد الله هو أحد أهم اللاعبين الذين قدمهم موقع EParena.com وقدمهم للكرة المصرية مع عدد آخر كبير من اللاعبين المحترفين والذين يجهل بوجودهم الإعلام والاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان وسيم أحمد قد أجرى الأسبوع الماضي حواراً حصرياً مع وكيل اللاعب أكد خلاله على أن الإشاعات والأقاويل بشأن لعب عبد الله لمنتخب الجزائر غير صحيحة بالمرة وأنه لن يلعب للخضر.

تابع أيضاً :

خاص وحصري بالصور - لأول مرة .. وكيل عبد الله ياسين الفرنسي يتحدث ويوضح كل الحقائق