فى تصريحات خاصة لـ EParena.com تحدث عمر بسام مهاجمم منتخب الشباب المصري عن حقيقة الاشاعات التى اثيرت حول المنتخب فى الفترة الاخيرة مما ساهم فى تشتيت تركيز اللاعبين.

وبدأ بسام تصريحاته بالحديث عن ازمة الصور التى نشرها احدى المواقع ووصفها بانها فضيحة للاعبى منتخب الشباب وقد اوضح عمر ان الامر لايتعدى كونه ان بعض المشجعات قد طلبن تيشرت المنتخب من اللاعبين وقام اللاعبين باعطائهم التيشرت وقامت الفتيات بالتقاط بعض الصور بالتيشرتات فاخذت هذه الجريدة هذه الصور ونشرتها على انها فضيحة للمنتخب.

ثم انتقل اللاعب ليوضح ما نشر فى احدى المواقع ايضا بقيام كابتن ربيع ياسين بالتعدى على ادارى المنتخب فى حضور رئيس اتحاد الكرة جمال علام ووصفه بأنه جاسوس علام نافيا أن يكون هذا الامر حدث من الأساس.

وفى النهاية وجه اللاعب رسالة للجمهور المصرى يطلب منه عدم القسوة على اللاعبين خاصة أن أول مباراة دولية ودية لمنتخب الشباب كانت قبل البطولة بأسبوعين فقط وطالب الجمهور بدعم المنتخب فى المباراة القادمة امام المنتخب الانجليزى والتمسك بالأمل فى الصعود.

يذكر أن منتخب الشباب يحتل المركز الاخير فى المجموعة بلا نقاط ولكن يتبقى للمنتخب أمل فى الصعود الى دور الـ 16 لبطولة كاس العالم للشباب المقامة فى تركيا فى حالة فوزه على المنتخب الإنجليزى.