أكد رامي ربيعة مدافع منتخب مصر للشباب أنه يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كابتن منتخب الشباب المصري في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " : " لا أشجع نادي إنجليزي محدد، ولكني أحب وأستمتع بمشاهدة الأندية الكبيرة مثل مانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي ".

وأضاف : " أعتقد أن الكرة الإنجليزية تناسبني تماماً، وأتمنى أن أحقق حلمي باللعب هناك خلال مسيرتي الكروية، ولا أعرف ماذا تخبىء لي الأيام القادمة ".

واستطرد رامي : " سمعت كثيراً عن متابعة بعض الأندية الإنجليزية لي، كما أن آرسين فينجر أشاد بي خلال كأس العالم للأندية، ولكني أعلم أنني مطالب بالتألق هنا من أجل تحقيق حلمي باللعب هناك ".

وعن منتخب مصر أكد ربيعة أنه يعتز كثيراً بحمل شارة قيادة الفريق، وأنه يشعر بالامتنان لمديره الفني على هذه الثقة، كما أشار إلى أنه دائماً ما يحاول بث الثقة في نفوس اللاعبين خاصة وأن بعضهم شعر بالتوتر لعب في كأس العالم.

وأكد ربيعة على أنه ما زال هناك أمل وأنه وزملاءه مصرون على قلب الطاولة في المجموعة الخامسة، متمنياً إسعاد الجماهير المصرية.

يذكر أن منتخب مصر كان قد مني بهزيمتين متتاليتين أمام كل من تشيلي والعراق بنتيجة واحدة 2-1، ولا خيار أمامه سوى الفوز غداً على الإنجليز وانتظار نتائج باقي فرق المجوعات الأخرى أملاً في الحصول على العبور لدور الـ 16 كأحد أفضل ثوالث.