في إطار حرص EParena.com على تقديم دوره الوطني الذي بدأه منذ أول يوم، وبعد أن قدم الموقع العديد من اللاعبين من مختلف الأعمار السنية، وبعد تقديم عدد من اللاعبين لمنتخب ربيع ياسين، جاء الدور ليقدم EParena.com دوره من جديد.

وعلى الرغم من فشل ربيع ياسين في إدارة ملف المحترفين الذين قدمهم له الموقع على طبق من ذهب وهم : ألكسندر ياكوبزن " أيندهوفن الهولندي " - ياسين حامد " ميتالور دونستيك الاوكراني " - عبد الله ياسين " بولونيا الإيطالي " - فارس عفيفي " أوتريخت الهولندي " - رامي ياسين غندور " فولسفورج الألماني "، إلا أن الموقع لم يغلق الباب أمام خدمة الوطن.

ويقدم EParena.com اليوم الجيل الجديد الذي يمكن أن يخدم به الكرة المصرية والمنتخب المصري من خلال التعاون مع د. جمال محمد علي وهو المدير الفني لمنتخب 98، حيث التقى به وسيم أحمد رئيس تحرير الموقع وتم تقديم له ملف كامل عن أهم اللاعبين في تلك الفئة العمرية.

وساهم في إعداد هذا الملف كل من محرري الموقع هشام عطا، أحمد الجوهري، أحمد زكي، بالإضافة لأحمد أحمدي الذي قدم معظم اللاعبين السابقين. كما ساهم به أيضاً أحد القراء المتطوعين وهو محمد شعبان والذي يوجه له EParena.com الشكر على تعاونه.

وقد أكد د. جمال محمد علي أنه لن يكرر سيناريو فشل الأجهزة السابقة في التعامل مع ملف المحترفين، وأنه سيعطي اهتماماً كبيراً بهم حتى تتم الاستفادة منهم مع منتخب مصر بإذن الله، وهو ما دفع EParena.com للتعاون مع الرجل، خاصة وأنه هو من طلب التعاون وهو ما يبشر بصدق النوايا عكس من كان يأخذ الموضوع سابقاً كنوع من أنواع الدعاية فقط لا غير.

EParena.com يؤكد على أن الملف به العديد من اللاعبين الجيدين جداً والذين سيتكم الكشف عنهم في تقارير منفصلة بدءاً من الغد بإذن الله تعالى، فتاعبونا للتعرف على محترفي منتخب 98 تحت قيادة المدير الفني د. جمال محمد علي.

تابع أيضاً ملف EParena.com مع ربيع ياسين منذ عام مضى عبر هذا الرابط :

خاص - EParena.com يقابل ربيع ياسين ويكشف له عن الجواهر المصرية بأوروبا