نشر EParena.com تقريراً منذ يومين عن لقاء الموقع بد. جمال محمد علي المدير الفني لمنتخب 98، وذلك من أجل وضع كنوز مصر الأوروبية التي كشف عنها EParena.com في تلك الفئة العمرية تحت تصرفه، والذين يمكن إذا تم الاستعانة بهم تكوين أقوى منتخب من المحترفين في تاريخ مصر.

وكنا قد أشرنا إلى أننا سننشر تقارير منفصلة عن اللاعبين الذين قدمهم EParena.com لد. جمال والذين لا يعلم الإعلام عنهم شيئاً في مصر. وها نحن نأتى إليكم اليوم باكتشاف جديد للموقع، وأول هؤلاء اللاعبين الذين يضعهم المدير الفني لمنتخب 98 في حساباته تمهيداً لضمه لمعسكر المنتخب.

بطاقة اللاعب :

الاسم : فادي محمد سالم
تاريخ الميلاد : 9/5 1999
النادى : إف سي نورشيلاد الدنماركى
المركز : خط الهجوم

فادى سالم هو أول هؤلاء اللاعبين الذين قدمهم EParena.com بالتعاون مع إسلام مغاوري " أحد المتطوعين مع الموقع " للمنتخب المصري مواليد 1998.

وفادي هو مهاجم يحمل الجنسيات المصرية والدنماركية والفلسطينية، فهو من أب مصري يعمل مديراً فنياً في أحد الفريق الدنماركية، ومن أم فلسطينية، كما يحمل الجنسية الدنماركية بحكم المولد والنشأة.

وكان فادى الذي لعب سابقاً لنادي برونبي، يشارك أساسياً مع فريقه إف سي نورشيلاند تحت 15 عاماً، وسجل الموسم الماضي 10 أهداف، ولكنه غاب عن عدد من المباريات بسبب الإصابة.

ويلعب صاحب الـ 14 عاماً في كل مراكز خط الهجوم خاصة مركز تحت رأس الحربة " صانع الألعاب " وعلى الجانبين الأيسر والأيمن، كما يلعب أحياناً كرأس حربة صريح.

ويمتاز فادي باللعب بكلتا القدمين، وبرؤيته الرائعة للملعب، فهو يشبه إلى حد كبير في طريقة لعبه كاكا نجم البرازيل، كما أن لديه قدرة جيدة جداً على المراوغة، وعلى التمرير السليم والتصويب، ولكنه يحتاج فقط لزيادة وزنه بعض الشىء، وهو ما يحاول أن يعمل عليه، حيث ينظر له الكثيرون ممن يتابعونه في الدنمارك على أنه سيكون موهبة كبيرة.

ويقول عنه أحد وكلاء اللاعبين العرب في الدنمارك لـ EParena.com : " بالفعل فادي لاعب جيد جداً، أتمنى أن يضمه المنتخب المصري للاستفادة مه خاصةً وأنه يمكنه اللعب للمنتخب الدنماركي ".

ومن جانبه تواصل EParena.com مع اللاعب ووالده وتفاوض معه بشأن تمثيل نجله في المنتخب المصري، وهو ما قابله والده بالموافقة، وقابله اللاعب نفسه برغبة شديدة في اللعب بالقميص الأحمر قميص المنتخب المصري.

شاهد بداية القصة ..

EParena.com ود. جمال علي يضعان تشكيلة أقوى منتخب من المحترفين في تاريخ مصر

شاهد صور فادي حصرياً

فادي سالم

فادي سالم

فادي سالم

فادي سالم

فادي سالم

تابعونا للتعرف على باقي أعضاء أقوى منتخب من المحترفين في تاريخ مصر بإذن الله، في تقارير جديدة منفصلة.