نشر EParena.com منذ ثلاثة أيام تفاصيل اللقاء الذي جمعه مع د.جمال محمد على المدير الفنى لمنتخب 98 والذى وعده الموقع بتقديم كل ما يخص أفضل المحترفين بأوروبا في تلك الفئة العمرية مما يساعده على تكوين أقوى منتخب من المحترفين فى تاريخ مصر.

وبالفعل قدم EParena.com ملفاً بأهم هؤلاء اللاعبين لد. جمال، ونشر الموقع منذ يومين أول اللاعبين بهذا الملف وهو فادى سالم لاعب إف سي نورشيلاند الدنماركى.

واستكمالا لنشر ما جاء بالملف، ينشر الموقع اليوم تقريراً عن ثانى اللاعبين المحترفين بمنتخب 98 تحت قيادة د. جمال محمد علي.

بطاقة اللاعب :

الاسم : طارق هشام العطار
تاريخ الميلاد : 1998/06/19
النادى : اتليتكو تورينو الإيطالى " إعارة من يوفنتوس "
المركز : حارس مرمى

طارق العطار هو حارس مرمى يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية فهو من أب مصرى وأم إيطالية، ووالده هو هشام العطار مدرب الاسكواش الشهير.

وطارق هو موهبة فريدة من نوعها، وقد يكون الحارس الأول في منتخب مصر الأول في السنوات العشر المقبلة بفضل إمكانياته الهائلة ولعبه بدوري كبير كالدوري الإيطالي ومع فرق بحجم يوفنتوس واتليتكو تورينو، وذلك إذا ما كللت مجهودات EParena.com ود. جمال بالنجاح، وقد يكون شعراوي جديد إذا لم ينال الاهتمام الكافي والاحترافية في التعامل.

بدأ طارق العطار اللعب فى نادى أتليتكو تورينو، واستمر معه حتى عام 2008 لينتقل منه إلى العملاق الإيطالى يوفنتوس الذي لعب معه حتى الموسم الماضي، قبل أن ينتقل إلى تورينو ليلعب له بداية من الموسم المقبل.

وقد حصل طارق العطار مع فريقه هذا الموسم على وصافة الدورى الإيطالى بفارق نقطتين فقط عن نادى تورينو.

واختار اللاعب صاحب الـ 15 عاماً أن يعود إلى فريقه القديم أتليتكو تورينو بالرغم من العروض التى جاءته من عدة أندية أخرى فى إيطاليا.

ومن جانبه، فقد تواصل EParena.com مع والد اللاعب ك. هشام العطار لمعرفة رأيه بشأن تمثيل نجله للمنتخب المصرى وقد أبدى والد اللاعب رغبته ونجله بتمثيل المنتخب المصرى ولكن فى المستقبل، لان اللاعب لا يستطيع السفر بمفرده الآن إلى مصر وهو ما نقله الموقع لد.جمال والذي تفهم الموقف مؤكداً على أنه سيقوم بالتنسيق مع والد طارق.

شاهد صور اللاعب

1

2

3

4

التقرير إعداد : أحمد زكي / هشام عطا

تابعونا، للتعرف على باقي المحترفين الذين قدمهم EParena.com لمنتخب 98 تحت قيادة مديره الفني د. جمال محمد علي.

شاهد بداية القصة ..

EParena.com ود. جمال علي يضعان تشكيلة أقوى منتخب من المحترفين في تاريخ مصر

حصرياً بالصور - فادي سالم .. أول المحترفين في منتخب 98 تحت قيادة د. جمال محمد علي