في إطار استكمال EParena.com سلسة تقاريره التي وعد بنشرها عن ملف المحترفين الذي قدمه الموقع لد. جمال محمد علي، المدير الفني لمنتخب 98، وبعد نشر أول تقريرن عن كل من فادي سالم " نورشيلاند الدنماركي "، وطارق العطار " أتليتكو تورينو الإيطالي " المعار من يوفنتوس.

يقدم EParena.com اليوم ثالث التقارير عن ثالث لاعب محترف في قائمة المنتخب الذي يعد الموقع أن يكون أقوى جيل لمنتخب مصر من المحترفين بإذن الله.

بطاقة اللاعب

الاسم: محمد عبدالمقصود
تاريخ الميلاد: 111998
النادى: يو اس سجورو ميلانو الإيطالي
المركز: هجوم

محمد عبدالمقصود صاحب الـ 16 عاماً، يلعب كأساسي مع فريقه يو إس سجورو ميلانو الإيطالي بطل دورى ميلانو سريا بى الموسم الماضي، وهو لاعب يجيد اللعب فى مركز رأس الحربة الصريح بسبب قدرته العالية على التهديف وقوته البدنية ومهاراته فى المراوغة.

محمد أدى الموسم الماضى بشكل جيد للغاية وتمكن فى الأخير من حصد لقب هداف الدوري، وهو ما أدى لدفع مسؤولي الفريق لتصعيده ليشارك بدءاً من الموسم المقبل مع فريق مواليد 97 بسبب أدائه المتميز.

عبد المقصود تلقى عروضاً مع نهاية الموسم الماضي من أقوى الاندية الإيطالية، كان أبرزها العرض المقدم من نادى بريشيا، إلا أن بعض الاختلافات المادية أعاقت الصفقة عندما كانت قد أوشكت على الانتهاء.

EParena.com تحدث مع اللاعب قبل تقديمه لد. جمال محمد علي المدير الفني لمنتخب 98، وأشار اللاعب إلى رغبته الشديدة باللعب للمنتخب المصرى.

يذكر أن خال اللاعب جميل الشحات لاعب المنصورة ومنتخب مصر للناشئين سابقاً ولاعب نادي abanella milano الحالى - أحد أندية دوري الدرجة الثانية في دوري الهواه بإيطاليا - كان قد ساهم في تقديم اللاعب لـ EParena.com.

EParena.com سيكشف حصرياً عن باقي المحترفين بمنتخب 98 تحت قيادة د. جمال محمد علي وذلك في تقارير مفصلة بإذن الله، فتابعونا ..

شاهد بداية القصة ..

EParena.com ود. جمال علي يضعان تشكيلة أقوى منتخب من المحترفين في تاريخ مصر

حصرياً بالصور - فادي سالم .. أول المحترفين في منتخب 98 تحت قيادة د. جمال محمد علي

حصرياً بالصور - على غرار الشعراوي .. عملاق يوفنتوس وتورينو يقود محترفي منتخب 98