في إطار استكمال EParena.com سلسة تقاريره التي وعد بنشرها عن ملف المحترفين الذي قدمه الموقع لد. جمال محمد علي، المدير الفني لمنتخب 98، وبعد نشر أول ثلاث تقارير عن كل من فادي سالم " نورشيلاند الدنماركي "، وطارق العطار " أتليتكو تورينو الإيطالي " المعار من يوفنتوس و محمد عبدالمقصود "يو اس سجورو ميلانو الإيطالي " .

يقدم EParena.com اليوم رابع التقارير عن رابع لاعب محترف في قائمة المنتخب الذي يعد الموقع أنه سيكون أقوى جيل لمنتخب مصر من المحترفين بإذن الله.

بطاقة اللاعب

الاسم : يحيي عمرو زكريا
تاريخ الميلاد : 8 – 5 – 1999
النادى : الوصل الاماراتي
المركز : جناح ايسر – مهاجم

يحيى زكريا هو أحد اللاعبين المصريين المميزين فى الإمارات، ويلعب لنادى الوصل الإماراتى ويتميز يحيى بسرعته واختراقه للمدافعين، وهو اللاعب المحترف العربي الوحيد الذي قدمه EParena.com لمنتخب 98.

وقدم اللاعب صاحب الـ 14 عاماً موسماً رائعاً مع فريق الوصل في العام الماضي وهو ما دفع النادي إلى تصعيده إلى فريق 98 نتيجة تألقه  ولإمكانياته اليدنية ومهارته التى فاقت كل أقرانه فى الفريق في نفس المرحلة العمرية.

ويستطيع د. جمال محمد علي المدير الفني لمنتخب 98 أن يستفيد من اللاعب في مركز الجناح الأيسر أو المهاجم الثاني، وذلك لمهارة اللاعب في المراوغة والتسجيل أيضاً.

يذكر أن يحيى كان قد حصل مع ناديه على المركز الثانى فى الدورة الرمضانية التى ينظمها ناديه كل عام.

EParena.com وكما عودكم دائماً تواصل مع يحيى زكريا قبل تقديمه لد. جمال، وتحدث معه في شأن تمثيل المنتخب المصري، وأعرب اللاعب عن رغبته الأكيدة فى اللعب لمنتخب مصر للناشئين.

شاهد صور وفيديوهات اللاعب

1

6

2

3

4

7

فيديوهات اللاعب

EParena.com يعدكم بنشر المزيد عن باقي اللاعبين المحترفين الذين قدمهم لد. جمال محمد علي في تقارير منفصلة بإذن الله، فتابعونا.

شاهد بداية القصة ..

EParena.com ود. جمال علي يضعان تشكيلة أقوى منتخب من المحترفين في تاريخ مصر

حصرياً بالصور - فادي سالم .. أول المحترفين في منتخب 98 تحت قيادة د. جمال محمد علي

حصرياً بالصور - على غرار الشعراوي .. عملاق يوفنتوس وتورينو يقود محترفي منتخب 98

خاص بالصور - 27 هدفاً يقودوا مهاجم إيطاليا للانضمام لمحترفي منتخب 98 مع د.جمال على