كما وعدكم EParena.com بتقديم كل ما يخص الملف الخاص بالمحترفين الذين قدمهم لد. جمال محمد علي المدير الفني لمنتخب 98، في شكل تقارير منفصلة متصلة.

وبعدنا أن غطينا أربعة محترفين هم فادي سالم " نورشيلاند الدنماركي "، طارق العطار " أتليتكو تورينو الإيطالي المعار من يوفنتوس "، محمد عبد المقصود " يو إس سجورو ميلانو الإيطالي "، ويحيى زكريا " الوصل الإماراتي ".

يقدم لكم اليوم EParena.com خامس هؤلاء اللاعبين المحترفين والذين من المنتظر أن يكون له شأن كبير في سماء الكرة ليس المصرية فحسب وإنما العالمية بإذن الله تعالى.

بطاقة اللاعب

الاسم : عمر ياسين
تاريخ الميلاد : 8 – 5 – 2000
النادى : باريس سان جيرمان الفرنسي
المركز : وسط مهاجم - هاف ديفيندر

 

عمر ياسين، تذكروا هذا الاسم جيداً، فهو من اللاعبين الذين من المتوقع أن يلمع بشدة في غضون 6 سنوات من الآن بإذن الله تعالى على مستوى الكرة العالمية، وهو أحد أهم اكتشافات EParena.com الحصرية.

يبلغ عمر من العمر 13 عاماً، فهو من مواليد عام 2000، وعلى الرغم من صغر سنه فإنه يعد من أبرز الأسماء التي ينتظرها منتخب 98 ليلمع بين صفوفه.

يلعب ياسين الصغير في أكبر الأندية الفرنسية وهو باريس سان جيرمان، وهو الأخ الأصغر للاعب بولونيا الإيطالي وباريس سان جيرمان سابقاً عبد الله ياسين، وعلى شاكلة أخيه، يرتدي أيضاً عمر القميص رقم 10 في فريقه كما كان الحال بالنسبة لعبد الله الذي ارتداه مع باريس سان جيرمان وأيضاً مع منتخب فرنسا في كأس العالم تحت 17 عاماً تقديراً لموهبته.

ويتمتع عمر بذكاء فطري ومهارة كبيرة في المراوغة والتمرير وكذلك في التسجيل.

ويقول والده لـ EParena.com في مقارنة بين نجليه عمر وعبد الله : " عمر ما زال صغيراً، ولكني أرى أنه سيكون أفضل من عبد الله بإذن الله، لأنه وإن كان كلاهما يتمتعان بنفس المهارة، إلا أن عمر يتفوق على عبد الله من الناحية البدنية والجسمانية، وهو ما يساعده على اللعب في مركز صانع الألعاب مثل عبد الله أو مركز الهاف ديفيندر أو وسط الملعب المدافع نتيجة قوته البدنية ".

ويجيب عمر بكل سرعة وثقة لـ EParena.com عند سؤاله عن النادي الذي يرغب في اللعب له قائلاً : " أريد اللعب لريال مدريد، فهو النادي المفضل بالنسبة لي ".

يذكر أن EParena.com كان قد قدم الأخ الأكبر لعمر لمنتخب ربيع ياسين، إلا أن تعنت الأخير أضاع فرصة مشاركة اللاعب مع المنتخب المصري في بطوة كأس العالم بتركيا.

شاهد صور اللاعب

1

2

3

4

5

6

7

8

9

11

12

13

شاهد عمر ياسين رقم 10 في باريس سان جيرمان

 

ملف منتخب 98 ما زال مفتوحاً، ود. جمال محمد علي محظوظاً، لأنه يمتلك بين يديه مجموعة من اللاعبين المحترفين الذين يعد EParena.com بأنهم سيكونوا أفضل منتخب مصري من المحترفين عبر التاريخ بإذن الله، تابعونا لتعرفوا على باقي محترفي منتخب 98 في تقارير أخرى منفصلة، انتظرونا ومزيد من الحصريات والانفرادات.

شاهد بداية القصة ..

EParena.com ود. جمال علي يضعان تشكيلة أقوى منتخب من المحترفين في تاريخ مصر

حصرياً بالصور - فادي سالم .. أول المحترفين في منتخب 98 تحت قيادة د. جمال محمد علي

حصرياً بالصور - على غرار الشعراوي .. عملاق يوفنتوس وتورينو يقود محترفي منتخب 98

خاص بالصور - 27 هدفاً يقودوا مهاجم إيطاليا للانضمام لمحترفي منتخب 98 مع د.جمال على

بالفيديو والصور - الفهد المصري .. المحترف العربي الوحيد في منتخب مصر 98