استمراراً لمسلسل تقديم تقارير اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا، والذين اكتشفهم الموقع وقدمهم لد. جمال محمد علي المدير الفني لمنتخب 98.

يقدم لكم EParena.com اليوم سابع هذه التقارير، وهي خاصة بلاعب سيكون له شأن كبير في كرة القدم العالمية بإذن الله في القريب العاجل، ولم لا ؟ وهو يلعب في إيطاليا أحد أكبر وأعرق من لعب الكرة وصاحبة الإنجازات وصائدة البطولات ؟

أولاً : بطاقة اللاعب :

الاسم : امير مدحت محروس
النادى : جنوى الايطالى
تاريخ الميلاد : 23/1/1998

أمير هو أحد المواهب المصرية المنتشرة فى أوروبا، والتي قدمها الموقع وكان له السبق فى التواصل مع أسرته والتحدث مع والده.

ومحروس الصغير يلعب لنادي جنوى الإيطالي، ويعد من المواهب القوية جداً في سنه بإيطاليا، ولذلك كان لزاماً على EParena.com، أن يتوجه للاعب ليلحق به قبل فوات الأوان ويقدمه للمنتخب المصري مثلما قدم من قبل عبد الله ياسين وألكسندر ياكوبزن ورامي غندور وغيرهم.

وقد بدأ والد أمير حديثه مع EParena.com قائلاً : " بدأ امير ممارسة كرة القدم فى سافونا الإيطالية، وبدأ فى مركز رأس الحربة وتألق مع فريقه بشكل ملفت للنظر ".

وأضاف والد اللاعب : بعد تألقه مع فريقه جاءه عرضاً من فريق سامبدوريا الإيطالى، ولكننا رفضناه لظروف خاصة، ولكن بعدها بعدة أيام جاءه عرض من نادى جتوى وهو ما وافق عليه نجلي، ومنذ ذلك الحين واللاعب يدافع عن ألوان فريق جنوى الإيطالى.

واستمر والده فى الحديث قائلاً : " قام المدير الفني باشراك أمير في أكثر من مركز، منها خط الوسط، والباك ليفت والوينج ليفت وكان يؤدي في جميع هذه المراكز بشكل ملفت للنظر، واطلقوا عليه اسم الغزال نظرا لسرعته الفائقة ".

وأضاف : " ونظراً لتألقه مع فريقه جاءه عرضاً من نادي بارما الإيطالى، ولكنه قوبل بالرفض لصغر سن أمير، كما قام المنتخب الإيطالي بدعوته لعمل اختبارات معه وهو ماقام به بالفعل ".

وبسؤال والد اللاعب عن موقف أمير من اللعب لمنتخب مصر قال : " إن امير لا يمانع فى اللعب للمنتخب المصري وهو يحمل الجنسية المصرية ولن يحتاج لاستخراج اوراق مصرية ".

وأشار محروس الأب إلى أن نجله يتابع الكرة المصرية بشكل جيد، ويشجع النادي الأهلي، كما يعرف العديد من اللاعبين ".

وبسؤاله عن صلة القرابة بينه وبين ستيفان الشعراوى قال : " إنها علاقة صداقة بيني وبين والد ستيفان، وهي تعود إلى أكثر من 20 عاماً ولكنها ليست قرابة ".

يذكر انه مما يظهر إمكانات اللاعب و تفوقه تمسك نادي جنوى به للسنة السابعة على التوالي بالرغم من أن الفريق أعار هذا الموسم 6 لاعبين وهو ما يظهر اهميته بالنسبة للفريق.

ومن جانبه فقد قابل EParena.com د. جمال محمد علي ووضع تحت يده القائمة الكاملة للمحترفين في منتخب مصر مواليد 98 الذي يقوده والذي كان من ضمنها أمير محروس.

 

شاهد صور اللاعب

11

2

3

4

شاهد فيديوهات اللاعب حصرياً لـ EParena.com

تابعوا EParena.com للتعرف على باقي لاعبي مصر المحترفين في منتخب 98، فالملف الذي قدمه الموقع لد. جمال محمد علي لم ينتهي، وما زال به العديد من المفاجآت، تابعونا، ..

شاهد بداية القصة ..

EParena.com ود. جمال علي يضعان تشكيلة أقوى منتخب من المحترفين في تاريخ مصر

حصرياً بالصور - فادي سالم .. أول المحترفين في منتخب 98 تحت قيادة د. جمال محمد علي

حصرياً بالصور - على غرار الشعراوي .. عملاق يوفنتوس وتورينو يقود محترفي منتخب 98

خاص بالصور - 27 هدفاً يقودوا مهاجم إيطاليا للانضمام لمحترفي منتخب 98 مع د.جمال على

بالفيديو والصور - الفهد المصري .. المحترف العربي الوحيد في منتخب مصر 98

خاص بالصور - حلمه ريال مدريد .. وناديه سان جيرمان .. وأخيه نجم بولونيا .. خامس المحترفين بمنتخب مصر 98

بالصور - هداف بالفطرة ويلعب لبطل النمسا .. سادس محترفي منتخب مصر 98