استمراراً لمسلسل تقديم تقارير اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا، والذين اكتشفهم EParena.com وقدمهم لد. جمال محمد علي المدير الفني لمنتخب 98، يقدم لكم EParena.com اليوم ثامن هذه التقارير.

وكما سبق وقدم الموقع كل من اللاعب فادى سالم (إف سي نورشيلاد الدنماركى)، طارق العطار ( اتليتكو تورينو الإيطالى معاراً من يوفنتوس )، محمد عبدالمقصود ( يو إس سجورو ميلانو الإيطالي)، يحيي زكريا (الوصل الاماراتى)، عمر ياسين (باريس سان جيرمان الفرنسي)، محمد بسيوني (أوسترا فيينا النمساوي)، وأمير محروس ( جنوى الإيطالي).

يعود إليكم الموقع من جديد مع اللاعب صبرى عبدالمقصود لاعب يو إس سجورو ميلانو الإيطالي.

بطاقة اللاعب :

الاسم : صبرى عبدالمقصود
تاريخ الميلاد : 1-01-1998
المركز : باك يمين

صبرى عبدالمقصود هو أحد الااكتشافات الخاصة بالموقع والذي تم التواصل معه ومع ذويه.

يبلغ صبري 16 عاماً، ويجيد اللعب فى أى مكان بالملعب، ولكن قدراته تظهر بشكل أكبر فى مركز الجناح الأيمن مما جعله أهم لاعب في فريقه فى هذا المركز بإشادة من مدرب الفريق " أندريا أكوارو ".

يذكر أن صبرى هو الأخ التوأم للاعب محمد عبد المقصود الذى يلعب لنفس الفريق والموجود فى الملف الذي قدمه EParena.com لد.جمال على المدير الفني لمنتخب مصر مواليد 98، والغريب أن التوأم محمد وصبري يشبهان التوأم حسن، فهما أيضاً يلعبان في نفس مركزيهما، فهل يكررا نفس الأسطورة من جديد ؟

صبرى كان قد تلقى عروض من أندية إيطالية أكبر من فريقه الحالي كان أبرزها عرضاً من نادى بريشيا الإيطالي، إلا أن بعض الاختلافات المادية وتمسك فريقه به أعاقت الصفقة حينما أوشكت على الانتهاء.

صبرى بعد تقديمه موسم جيد مع فريقه الموسم الماضي، تم تصعيده لفريق 97.

الجدير بالذكر أن من ساعد فى تقديم اللاعب للموقع هو خاله جميل الشحات الذى يلعب لأحد أندية لاعب المنصورة ومنتخب مصر للناشئين سابقاً ولاعب نادي abanella milano الحالى - أحد أندية دوري الدرجة الثانية في دوري الهواه بإيطاليا، والذى يتقدم له الموقع بخالص بالشكر والتقدير.


EParena.com سيكشف حصرياً عن باقي المحترفين بمنتخب 98 تحت قيادة د. جمال محمد علي وذلك في تقارير مفصلة بإذن الله، فتابعونا ..

شاهد بداية القصة ..

EParena.com ود. جمال علي يضعان تشكيلة أقوى منتخب من المحترفين في تاريخ مصر

حصرياً بالصور - فادي سالم .. أول المحترفين في منتخب 98 تحت قيادة د. جمال محمد علي

حصرياً بالصور - على غرار الشعراوي .. عملاق يوفنتوس وتورينو يقود محترفي منتخب 98

خاص بالصور - 27 هدفاً يقودوا مهاجم إيطاليا للانضمام لمحترفي منتخب 98 مع د.جمال على

بالفيديو والصور - الفهد المصري .. المحترف العربي الوحيد في منتخب مصر 98

خاص بالصور - حلمه ريال مدريد .. وناديه سان جيرمان .. وأخيه نجم بولونيا .. خامس المحترفين بمنتخب مصر 98

بالصور - هداف بالفطرة ويلعب لبطل النمسا .. سادس محترفي منتخب مصر 98

خاص بالصوت والصورة - صديق الشعراوي بإيطاليا يلبي نداء الوطن ويقود محترفي منتخب مصر 98