تألق المصري الدنماركي ألكسندر ياكوبزن " أمير عادل " الشهير برونالدينيو الدنمارك في أول ظهور رسمي له هذا الموسم بقميص أيندهوفن الهولندي أمام فريق إف سي آوس في إطار الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية الهولندية للكبار.

أمير الذي يلعب للفريق الثاني لأيندهوفن ويلعب في دوري الدرجة الثانية الهولندية للكبار كان قد تمكن من تسجيل هدفاً جميلاً عقب مشاركته بدقيقتين فقط وهو الهدف الرابع لفريقه.

وجاءت باقي الأهداف بتوقيع كل من كوخ د. 10 ود.60 من ركلة جزاء، و جيرالدو أنطونيو د.54 قبل أن يضيف ألكسندر الهدف الرابع.

وكان أمير قد بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء حيث قرر المدير الفني الهولندي زيندن البدء به على مقاعد البدلاء حتى شارك في الدقيقة 80 وسجل عقب نزوله بدقيقتين فقط هدفاً جميلاً حيث ارتدت له الكرة على حدود منطقة الجزاء فأوقفها وسددها أرضية على يمين الحارس الذي لم يتكمن من التصدي لها.

وتحصل المصري على بطاقة صفراء في الدقيقة 83 من زمن المباراة، التي تعد الأولى له هذا الموسم حيث جلس احتياطياً دون مشاركة في الأسبوعين الأول والثاني، إلا أنه سجل مع أول ظهور له.

يذكر أن EParena.com كان قد أتى بأمير إلى منتخب الشباب الذي يقوده ربيع ياسين، إلا أنه لم يعطي اللاعب أي اهتمام، حتى أن اللاعب مرض في معسكر الفريق قبل كأس العالم ولم يجد من يهتم به ليقرر ترك المعسكر والعودة لأوروبا.