سبق وأن نوه EParena.com عن تقديم أول برنامج تليفزيوني عبر المواقع الرياضية، واليوم يبدأ عرض أولى هذه الحلقات، والتي تم تصويرها منذ أكثر من ستة أشهر.

البرنامج يتحدث عن اكتشافات EParena.com من المحترفين الذين لا يعلم عنهم الإعلام في مصر شيئاً، فقد قدم الموقع عدد قد يصل إلى 100 لاعب محترف في أوروبا والعالم كان لمحرر الموقع أحمد أحمدي دوراً كبيراً في الكشف عنهم.

ولكن الموقع لم يكتفي بذلك، بل قام بإقناع هؤلاء اللاعبين بتمثيل منتخب مصر الوطني، وقام بالتنسيق مع الاجهزة الفنية لمصر من أجل حضور هؤلاء اللاعبين.

ولأن دور EParena.com لا ينتهي، ولا يقف عند سقف محدد، فقد جاء الدور على المرحلة الثالثة، وهي التعرف على هؤلاء اللاعبين بشكل أكبر، وتقديمهم للجمهور المصري من أوروبا.

ونبدأ اليوم بالجزء الأول من الحلقة الأولى من مدينة كوبنهاجن الدنماركية التي شهدت من قبل تألق النجم المصري محمد زيدان على ملاعبها، وهي التي خرج منها اللاعب المصري الدنماركي ألكسندر ياكوبزن " أمير عادل " الشهير برونالدينيو الجديد.

وكان ألكسندر قد سجل منذ يومين أول أهدافه هذا الموسم في دوري الدرجة الثانية الهولندية بقميص الفريق الثاني لأيندهوفن الهولني.

وفي هذه الحلقة نتحدث عن زيدان وألكسندر وميدو ومفاجآت أخرى، نتمنى أن تنال إعجابكم.

البرنامج إعداد وتقديم وسيم أحمد

لمشاهدة الحلقة بأعلى جودة يرجى اختيار عرض الصورة بدقة  720 HD من داخل إعدادات موقع يوتيوب.

شاهد الجزء الأول من الحلقة الأولى