كعادة موقع EParena.com على تقديم اللاعبين المحترفين فى الخارج الذين لم يتحدث عنهم الإعلام المصري مسبقاً، وكما سبق وساهم في تقديم عديد من اللاعبين للمنتخب المصري بجميع أعماره، يعود إليكم الموقع اليوم من جديد بأحدث اكتشافاته في الأراضى الألمانية.

بطاقة اللاعب :

الاسم : يوسف أحمد عبد المجيد
العمر : 10 أعوام
النادي : تينيس بروسيا برلين
المركز : مهاجم صريح - باك يمين

يوسف أحمد عبد المجيد" صوفا " لعب بنادي إس سي سي برلين سابقاً، وهو حالياً لاعب نادي تينيس بروسيا برلين، وهو الفريق الثانى في برلين بعد نادى هيرتا يرلين من حيث الحجم والشعبية.

يوسف ذو الـ10 أعوام استطاع أن يتألق في ألمانيا بفضل مهاراته الكروية التي يتمتع بها منذ الصغر، وكانت بدايته الكروية مع نادي إس سي سي برلين لمدة ثلاثة أعوام، استطاع خلالها الحصول على كأس أفضل لاعب في فريقه، حتى بدأت العروض تتهافت عليه من أكبر أندية برلين وكان أبرزها نادى تينيس بروسيا الذى يلعب له حالياً.

تأتي بداية انضمام يوسف إلى تينيس عندما شاهده مدرب الفريق وأجرى له اختبار، واستطاع يوسف حصد لقب هداف الاختبار برصيد 9 أهداف، مما دفع مدرب الفريق لإعلان إصراره ضم اللاعب لصفوف تينيس بروسيا برلين، وبالفعل انضم اللاعب للفريق منذ موسم 2011/2012 وما زال يلعب له حتى الآن.

ولقد أشاد جميع مدربيي الفريق بيوسف من الناحية الأخلاقية بجانب الناحية الكروية، حيث أنه لم تصدر عنه أىة مشاكل منذ انضمامه للفريق ولم يعترض على أى شيء.

يوسف الذى يحمل الجنسية المصرية إلى جانب الألمانية استطاع حصد لقب هداف الفريق موسم 2012/2013 برصيد 59 هدفاً وهو رقم كبير للغاية.

وفيب حديثه لـ EParena.com أكد الفرعون الصغير أن لاعبيه المفضلين هم ميسي وغوميز واللاعب ذو الأصول المصرية رامي ياسين غندور لاعب فولسفورج الألمانى، كا أشار إلى أنه يتمنى اللعب لصفوف بايرن ميونخ الألماني يوماً ما.

وقد أعرب اللاعب عن رغبته القوية في الانضمام للمنتخب المصري مستقبلاً، مؤكداً أنه لا يفكر مطلقاً في اللعب لصفوف المنتخب الألماني.

شاهد صور اللاعب

1

2

3

4

5

6

7

شاهد فيديو اللاعب وكلمته لمصر