أكد ديلا فالي مالك نادي فيورنتينا الايطالي علي ثقته الكبيرة في حارس مرمى الفريق نيتو، على الرغم من أخطائه في لقاء الإياب خلال بطولة الدوري الاوربي، وهو اللقاء الذي تسبب في خسارة الفريق بهدف دون مقابل مؤكداً ان الحارس البرازيلي سيصبحمن نجوم الكاليشو.

وصرح لشبكة سكاي سبورت " نيتو هو حارس فيورنتينا الاول كما أوضح المدرب مونتيلا أنه يعاني من الضغوطات الكبيرة، عليه أن يبقى هادئاً حتى لا يؤثر التوتر على مستواه كما حدث مساء الخميس".

ولم يتطرق رئيس النادي للاعب المصري المصاب احمد حجازي والذي أثيرت التكهنات عن محاوله الفيولا ايجاد مشتر له بسبب بعض الاخطاء في المباريات التحضيرية.

واختتم رئيس النادي قائلاً " نحن نعطي لاعبينا الشباب الفرصة كاملة ونحاول ان نزيل الضغوطات العصبية من عليهم قدر الامكان ونيتو هو حارس الفريق الاول ولدينا بديل ايضاً رائع له ".

وفي سياق متصل أكد موقع (ilsussidiario ) أن حجازي لم يتم اختياره في قائمة الفريق التي تستعد لمرحلة المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي، وهو مما يعد مؤشر بين علي نية الفيولا عدم الاعتماد علي اللعب.

ويبدو أنه لا مستقبل لحجازي بالنادي، وسيكون يناير القادم نهايته مع الفيولا إما بمحاولة الإعارة أو البيع النهائي لنادي أقل قوة في إيطاليا.