يستعد مشجعو فريقي تشيلسي الإنجليزي وبازل السويسري للمواجهة المرتقبة بين الفريقين غداً في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقبل المواجهة التي ينتظرها الكثيرون، قامت العديد من المواقع الأوروبية بكتابة تقرير عن المباراة وأهم نقاط القوة والضعف والتشكيل المتوقع للفريقين.

وأجمعت كل المواقع عن خطورة المهاجم المصري محمد صلاح صاحب الـ 21 عاماً ومهاجم نادي بازل حيث اعتبروه هو أخطر لاعبي الفريق السويسري إلى جانب زميله ماركو شتريلر.

فقد قال موقع " بليتش ريبورت " : " يتعين على مورينيو إراحة دافيد لويز واستبداله بكاهيل لمراقبة المصري محمد صلاح القادر على خداع المدافعين والذي تمكن من التسجيل بالفعل في مرمى البلوز في بداية العام الحالي ".

وأضاف : " كما يجب أن يلعب أشلي كول، حيث أنه سيلعب دوراً رئيسياً في إيقاف تهديد المهاجم الخطير محمد صلاح وزميله شتريلر ".

أما موقع " جول " العالمي بنسخته الإنجليزية فقد أشار إلى خطورة محمد صلاح مؤكداً على أنه هداف تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل برصيد 6 أهداف.

كما تحدث أيضاً موقع " سماش ريبورت " عن صلاح ومحذراً من سرعته الكبيرة وقدرته على قيادة الهجمات المرتدة بشكل جيد.

يذكر أن صلاح يعد بالاشتراك مع شتريلر أخطر لاعبي بازل في الفترة الحالية، خاصةً وأن شتريلر تمكن من تسجيل أربعة أهداف في خمس مباريات بالدوري السويسري هذا الموسم، كما تمكن صلاح من تسجيل هدفين في مرمى فريق قاد بهما الفريق لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.