أشار أكثر من مصدر أوروبي خلال الـ 28 ساعة الماضية التي أعقبت لقاء تشيلسي وبازل في دوري أبطال أرووبا أن اللاعب المهاجم المصري محمد صلاح بات مطلب رئيسي لعدد من الأندية الأوروبية.

ومن جانبها أكدت صحيفة " مترو " ذائعة الصيت في بريطانيا أن محمد صلاح خطف أعين المسئولين بنادي توتنهام الإنجليزي وأن النادي يستعد للدخول في صفقة لشراء اللاعب الذي وصفقته الصحيفة بـ " البطل ".

وقال الصحيفة : " صلاح تمكن من خطف أعين العديد من الأندية الأوروبية خلال الموسمين الماضيين، خاصةً مع تألقه أمام توتنهام الموسم الماضي في الدوري الأوروبي، قبل أن يجعل أشلي كول مدافع تشيلسي يعيش أوقاتاً صعبة في مباراة الفريقين الأخيرة التي انتهت بفوز بازل 2-1 ".

وأكدت " مترو " أنه رغم أن ناديي روما وإنترميلانو يرغبان أيضاً في الظفر بخدمات اللاعب المصري ذو الـ 21 عاماً، إلا أن توتنهام هو الأقرب وذلك وفقاً لسكاي إيطاليا.

وتوقع الموقع أن سعر صلاح لن يقل عن 7 مليون استرليني، ولن يتم الانتقال إلا في فترة الانتقالات الصيفية، ولكن المشكلة التي ستواجه توتنهام حينها هي أنه إذا استمر اللاعب في تقديم نفس المستويات، فإنه بالتأكيد سيكون هناك مزيداً من العروض المقدمة له.

يذكر أن صلاح كان قد انتزع آهات وإعجاب الجماهير في الآونة الأخيرة بعدما قاد فريقه بازل السويسري لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا قبل أن يقوده لتحقيق فوزاً غير متوقعاً على حساب تشيلسي في ستامفورد بريدج ويسجل هدفاً رائعاً هو الثاني له خلال مسيرته في مرمى الفريق اللندني.