واصل المهاجم المصري الواعد محمد صلاح تألقه اللافت للنظر مع فريقه إف سي بازل السويسري في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2 أمام نادي سيون في إطار مباريات الأسبوع التاسع من الدوري السويسري الممتاز.

وتمكن صلاح الذي بدأ المباراة أساسياً من تسجيل هدفاً هاماً لفريقه وتقدم به 2-1، قبل أن يتعادل الضيوف في الثواني الأخيرة من خطأ فادح من دفاع بازل.

وكان سيون قد تقدم بهدف مبكر للغاية عن طريق فانزاك في الدقيقة 3 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

ولكن في شوط المباراة الثاني تمكن فالنتين شتوكر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57، قبل أن يخطف المصري محمد صلاح هدف التقدم في الدقيقة 65 لتصبح النتيجة 2-1.

وفي ظل انتظار الجميع لإطلاق الحكم صافرة النهاية بفوز بازل، يخطف سيون هدف التعادل بعد سذاجة وخطأ قاتل من دفاع بازل، وفي ظل مشاركة من المصري الآخر محمد النني الذي حل بديلاً لشتوكر في الدقيقة 82 لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بازل إلى 19 نقطة يحتل بها المركز الأول في صدارة الترتيب بشكل مؤقت انتظاراً لجراسهوبرز الذي لعب مباراة أقل، بينما يرتفع رصيد سيون إلى 10 نقاط في المركز السابع.

يذكر أن بازل يستعد لملاقاة شالكة الألماني يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الثانية من دوري المجموعات في المجموعة الخامسة التي تألق بها صلاح في الجولة الأولى أمام تشيلسي الإنجليزي حين قاد بازل للفوز عليه في ستامفورد بريدج وسجل هدفاً هو الثاني له في تاريخه في مرمى بيتر تشيك.

شاهد هدف صلاح