أعرب كواسى ابياه المدير الفنى للمنتخب الغانى عن عدم قلقه من الإصابات التى ضربت فريقه قبل مواجهة منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم.

وقال ابياه فى تصريحات نشرها موقع africansoccer " لدينا العديد من الاصابات لكن هذا الامر لايقلقنى يبقى فريقنا قويا ".

وأضاف : " ان من اوجه الاستفادة من هذه الاصابات هى دخول عناصر جديدة الى تشكيلة المنتخب وهو امر اسعى اليه منذ مدة طويلة فمن غير المعقول الاعتماد على عدد معين من اللاعبين فقط ".

واستمر كواسى في حديثه قائلاً : " فى كرة القدم عادة ما تفقد لاعبين ولكن يجب ان يكون لديك خطط بديلة وردرد فعل وهو ما يظهر الادارة الجيدة او السيئة للموقف ".

وأتبع : " يجب ان تعطى اللاعبين الفرظة فى هذه المرحلة ومن حسن الظ أننا نمتلك مجموعة قوية جدا ويمكن الاعتماد عليها دائما ".

كما أكد أنه لن يضيف أى تكتيكات او تغييرات جديدة فى خطة اللعب لدخول عناصر جديدة فهذا ليس وقت تجريب خطط جديدة حيث أنهم لديهم هدفاً واضحاً ويعرفون ما يريدون تحقيقه ".

واختتم ابياه حديه قائلاً : " كل اللاعبين لعبوا مع الفريق، فلهذا لن يكون فريقا جديدا ودعونا نرى ما يمكنهم تحقيقه إذا ما اتيحت لهم الفرصة ".

يذكر أن المنتخب المصري سيحل ضيفاً على غانا فى الخامس عشر من الشهر الجارى بينما سيلتقيان فى مباراة العودة يوم 19 من نوفمبر القادم.