تناول تقرير صحفى سويسري أن عدد من الأنديه الإيطالية والإنجليزية تتابع اللاعب المصرى الموهوب محمد صلاح تمهيدا للتعاقد معه بمبلغ ربما سيكون خيالياً بالنسبه لنادى بازل.

ويذكر أن صلاح قد تألق بشكل لافت للنظر هذا الموسم حيث أحرز صلاح ثلاث مرات فى تشيلسى اللندنى وأجبر عمالقه لندن على الركوع مرتين فى كأس الاتحاد الأوروبى ومرتين فى دورى أبطال أوروبا.

وتناول التقرير ان جناح بازل الموهوب يتابعه وفقا للشائعات عدد من اندية ايطاليا وانجلترا وفرتسا وربما اسبانيا والمانيا وتناول التقرير اسم بايرن ميونيخ الالمانى كواحد من المهتمين بالتعاقد مع صلاح وذكر التقرير ايضا اندية انجلترا المهتمه بالتعاقد مع جناح بازل منها ليفربول ومانشيستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير وبالطبع ايضا تشيلسى.

وذكر التقرير ان اكثر الانديه جديه وكثافه فى اجراء اتصالاتها بصلاح هو ليفربول الانجليزى ..وذكر التقرير ان صلاح المميز حول لاعبين مثل ادين هازارد واندريه شورل وكيفن دى بروين لمجرد مشاهدين.
بمقابل 15 مليون فرنك انتقل اللاعب شاكيرى الى البايرن لكن تقدر قيمة صلاح حاليا عند 18 مليون فرنك سويسرى وليس من المستبعد ان يرتفع اكثر من هذا ..علاوة على ان الانديه ستتابع صلاح امام شالكه للاقتتال عليه.

ومن المرجح ان بازل سيسمح بانتقال لاعبه الخجول فى فصل الصيف لانه من الصعب على بازل هد قوام الفريق ببيعه فى يناير.