أكد بيب جوارديولا المدير الفنى لبايرن ميومنيخ أنه لايعتبر فريقه الأفضل فى أوربا فى الوقت الحالى.

ويأمل جوارديولا فى السير على نهج المدير الفنى السابق للقريق يوب هاينكس والذى فاز بالثلاثية العام الماضى "الدورى الألمانى ودورى أبطال أوربا وكأس الإتحاد الألمانى".

وقال جوارديولا فى تصريحات إعلامية "نحن لسنا أفضل فريق فى أوربا ,كان العام الماضى لا يصدق وحصل اللاعبون على الكثير من الثناء ولكن هذا العام نحن لا نستحق الثناء".

ويأمل جوارديولا فى تعويض الخسارة التى منى بها الفريق على أرضه أمام مانشيستر سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالفوز على على هامبورج فى المباراة التى ستجمعهما فى "البوندزليجا" السبت المقبل.

ويرى المدير الفنى الأسبانى أن الوقت مازال مبكرا لحسم الدورى رغم فارق الأربع نقاط بينه وبين بايرن ليفركوزن الذى يحتل المركز الثانى وقال "أشعر أن الجماهير تعتقد أن الدورى الألمانى قد حسم ,ولكن هذا غير صحيح فالوقت مازال مبكرا جدا ونحن مازلنا فى ديسمبر".

وأكد جوارديولا على ضرورة الفوز فى المباراة القادمة للمحافظة على فرق النقاط مع ليفركوزن مؤكدا فى الوقت نفسه على صعوبة المباراة.

وفى شأن اخر أكد جوارديولا أن قرار مشاركة لاعبا الفريق ديفيد ألابا وخافى مارتينيز سوف يتحدد السبت على ضوء مشاركتهم فى التدريبات.