حقق مانشيستر يونايتد اليوم فوزا سهلا على فريق ويستهام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى مباراة سهلة نسبيا أعادت للفريق بعض من هيبته الضائعة هذا الموسم.

أحرز أهداف مانشيستر يونايتد كلا من دانى ويلبك فى الدقيقة 26 وعدنان جنواى فى الدقيقة 37 وأشلى يونج فى الدقيقة 72.

بهذا الفوز يرتفع رصيد مانشيستر يونايتد إلى 28 نقطة ويصعد للمركز السابع بينما يتوقف رصيد ويستهام يونايتد عند النقطة 14 فى المركز السابع عشر.

وفى مباراة أخرى حقق مانشيستر سيتى فوزا مثيرا على مضيفه فولهام بأربعة أهداف مقابل هدفين ليواصل صراعه مع أرسنال وليفربول وتشيلسى على صدارة الدورى الإنجليزى.

فى الشوط الأول تقدم مانشيستر سيتى بهدفين عن طريق كلا من يايا توريه فى الدقيقة 23 وكومبانى فى الدقيقة 43.

وفى الشوط الثانى عاد فولهام للمباراة وسجل هدفين عن طريق كلا من ريتشاردسون فى الدقيقة 50 وكومبانى بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 69.

ولكن بعد ذلك استشعر لاعبو السيتى الخطر وضغطو على فريق فولهام من أجل الفوز وهو ما تحقق لهم عن طريق تسجيل هدفين متتايين لكل من نافاس فى الدقيقة 78 وميلنر فى الدقيقة 83.

بهذا الفوز يرتفع رصيد مانشيستر سيتى إلى 35 نقطة فى المركز الثانى بفارق الأهداف عن أرسنال الذى تراجع للمركز الثالث بينما يتوقف رصيد فولهام عند النقطة 13 فى المركز السابع عشر.

وفى مباريات أخرى ضمن نفس الجولة خسر كريستال بالاس على أرضه بثلاثية نظيفة أمام نيوكاسل وفاز ستوك ستى على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف وتعادل سندرلاند بدون أهداف مع نورويتش سيتى كما تعادل ويست بروميش مع هال سيتى بهدف لكل فريق.

شاهد أهداف مانشيستر يونايتد وويستهام

شاهد أهداف فولهام ومانشيستر سيتي