أشار موقع (ليفربول كوب) للصفقة المحتمله التى ينوى فيها نادى ليفربول الإنجليزى لأستقدام اللاعب المصرى الشاب محمد صلاح نجم المنتخب المصرى وجناح نادى بازل السويسرى.

وذكر الموقع تصريحات زميله الأسبق فى نادى المقاولون زيكا عن أن صلاح أبلغه بأنه فى ليفربول بنسبة 99% الموسم القادم.

الجميل هنا ليس فى الخبر السابق ولا فى الفيديو الذى وضعه الموقع لمهارات صلاح حتى تتعرفه جماهير الريدز..ولكن فى أغلب تعليقات الجمهور على الصفقه وأستحسان البعض وتحمسه لها.

فعلى سبيل المثال أحد المشجعين ويسمى نفسه DerBaum man قال (أعتقد أن الجميع يعرف بهذه الصفقه حاليا

صلاح لاعب رائع وأنا أرحب به فى النادى)

وقال شخص يدعى trev صلاح لاعب جيد ومتطور ولكنه مكلف للغايه (فى أشارة الى ثمنه)

guest : لدى شعور سئ بشأن صلاح وأعتقد أن رودريجز سيخطئ بشأن التعاقد معه.

khoopers : 17 مليون أسترلينى !! أنا لا أصدق.

Eric : صلاح سجل 17 هدف فى 49 مباراه فى الدورى لبازل..وهذا يعنى أنه بمقدوره أن يسجل 13 فى الموسم الحالى وأنا لا أعتقد أنه يوجد لدينا لاعبون قادرون على القيام بذلك وأشعر أن الوضع سيتحسن بوجوده ووجوده خلف سواريز وستوريدج سيكون خطير جدا بالنسبه لى.

بينما ذكر sean أهداف صلاح وذكر عدد أهدافه فى الدورى السويسرى وبطولة أبطال اوروبا وقال أن صلاح يطور من نفسه وقادر على أن يكون من أفضل لاعبى العالم كما هو الحال فى سويسرا وأنه أفضل لاعب فى الدورى السويسرى حاليا.

وقال gano معربا عن دهشته 17 هدف فى 27 مباراة للمنتخب المصرى!!!!!!!!!!!

orme : تمريراته الحاسمه أقل كثيرا من أهدافه وأعتقد أنه يريد أن يسوق نفسه بهذا ..يبدو جيدا..على الرغم من سعره المكلف.

gano مرة أخرى : سيكون توقيع رائع.

johnny starrs : لقد رأيت صلاح يلعب ثلاث مرات وفى كل مره يمر بسهوله من ضهراء الفرق التى يلاعبها أتمنى ان تكون شائعات أنتقاله لليفربول صحيحه وسيكون نجاح باهر لو حصلنا على هذا الرجل.

وكان الرد الرائع جدا من شخص يدعى renny : لقد رأيت الفيديو..أنه يذكرنى برونالدينيو ..له قدم يسرى مهيمنه وهو أفضل من موسيس لأانه يعرف ماذا يفعل وماذا يريد بالكرة.