قام الأميران ويليام وهارى بالمشاركة فى مباراة خيرية لكرة القدم إحتفالا بأعياد الميلاد "الكريسماس" بين عمال وفلاحين مقاطعة "نورفولك" شرق إنجلترا.

وقرر الأميران ويليام وهارى أن يظهرا بمظهر العامة بمشاركتهم فى هذه المباراة.

وتجمع ما يقرب من 30 فرد من الأسرة المالكة و100 فرد من عامة الشعب لمشاهدة هذه المباراة والتى تم فيها تصوير الأمير هارى الذى يشبهونه بفيلاس بواش المدير الفنى السابق لتوتنهام من الوضع طائرا فى محاولة شرسة منه لخطف الكرة وهو ما جعل الكثير من الصحف العالمية تطلق عليه "هارى الشعبى" فيما ظهر أخوه الأكبر ويليام خائفا من أحد الكرات العالية والتى كانت فى طريقها إليه.

وإرتدى الأمير ويليام شرابات (جوارب) لنادى أستون فيلا والتى من المرجح أن يكون إشتراها أثناء حضوره مباراة أستون فيلا وسندرلاند والتى أقيمت أوائل ديسمبر الجارى.

وعلى الرغم من لعب الأميرين فى فريقين مختلفين إلا أن كلا منهما قد إحتضن الأخر بعد المباراة التى إنتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

الجدير بالذكر أن الأمير ويليام هو الإبن البكر للأمير تشارلز من زوجته الأولى ديانا وهو الثانى على ترتيب العرش البريطانى بعد والده بينما الأمير هارى هو ثانى أبناء الأمير تشارلز من زوجته ديانا والرابع على ترتيب العرش البريطانى.

شاهد لقطات من المباراة