أكد نادى ميلان الإيطالى أن مهاجم الفريق ستيفن شعراوى سوف يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى عشرة أسابيع بعد خضوعه لجراحة فى قدمه اليمنى.

ويمر اللاعب البالغ من العمر 21 عاما بظروف صعبة هذا الموسم بعدما غاب عن أغلب مباريات ميلان هذا الموسم بسبب الإصابة ولم يشارك سوى فى أربع مباريات فى الدورى الإيطالى.

وتعرض اللاعب لإصابة فى مشط قدمه اليمنى أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين وبعدما عاد تعرض للإصابة مرة أخرى مما جعل نادى ميلان يلجأ للتدخل الجراحى.

ويعيش نادى ميلان هذا الموسم واحدا من أصعب مواسمه بعدما حقق الفوز فى 4 مباريات فقط من أصل 17 مباراة خاضها فى الدورى الإيطالى مما جعل الفريق يحتل المركز الثالث عشر.

ويخشى الشعراوى من عدم لحاقه بكأس العالم والتى تقام الصيف المقبل إذا ما فشل فى العودة مرة أخرى من الإصابة بشكل سليم وإستعادة مستواه البدنى والفنى.

من جانبه أعلن تشيزار براندلى المدير الفنى للمنتخب الإيطالى أن شعراوى مازال يملك الفرصة للمشاركة بكأس العالم وأكد أنه لن يعلن إختياراته لكأس العالم قبل شهر إبريل المقبل.

وأكد براندلى أن باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين بما فيهم الحرس الفديم مثل فرانشيسكو توتى ولوكا تونى وأنطونيو كاسانو وأنطونيو دى ناتالى.