حقق فريق اليوفينتوس فوزا كبيرا اليوم على ملعبه فى تورينو وهزم روما بثلاثة أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر للدورى الإيطالى ليوسع الفارق بينه وبين روما إلى ثمانى نقاط كاملة.

وجاء الشوط الأول مثيرا فى أحداثه وشهد محاولات جادة من كلا الفريقين لإحراز الفوز خاصة روما الذى كان يسعى لتقليل فارق النقاط الذى يفصله عن يوفينتوس المتصدر.

وكاد بيانيتش أن يحرز الهدف الأول لروما مبكرا وتحديدا فى الدقيقة 6 بعدما تلقى تمريرة بينية من توتى وانفرد بالمرمى ولكن كيلينى أبعد الكرة من أمامه فى اللحظات الأخيرة.

وإستطاع أرترو فيدال أن يحرز هدف التقدم ليوفينتوس فى الدقيقة 19 بعدما تلقى تمريرة ذكية من كارلوس تيفيز لم يتوان فى تسديدها قوية لتسكن شباك روما.

وحاول روما بعد الهدف إحراز التعادل وهدد مرمى بوفون حارس اليوفى أكثر من مرة أبرزها كانت تسديدة قوية بيانيتش فى الدقيقة 19 وأخرى من دودو الظهير الأيسر لروما فى الدقيقة 21 ولكن نجح بوفون فى التعامل معهما.

وفاجأ لورينتى الجميع فى الدقيقة 40 بتسديدة قوية ولكنها علت مرمى روما بقليل لينتهى الشوط الأول لصالح اليوفى بهدف نظيف.

وإفتتح يوفينتوس الشوط الثانى بهدف مبكر عن طريق بونوتشى فى الدقيقة 49 بعدما إستغل ركلة حرة لعبها بيرلو وقابلها بونوتشى بقدمه مباشرة فى الشباك.

وتعرض لاعب وسط روما دى روسى لحالة طرد فى الدقيقة 75 بعد تدخل عنيف مع كيلينى.

وزاد كاستان من معاناة روما بعدما حصل على بطاقة حمراء هو الأخر بعدها بدقيقة بعدما لمس الكرة بيده وأخرجها من على خط المرمى لتحتسب معها ركلة جزاء لليوفينتوس.

وسدد فوشينتش ركلة الجزاء بنجاح فى المرمى محرزا الهدف الثالث لليوفينتوس فى الدقيقة 77.

ووضح الإستسلام على لاعبى روما فى نهاية المباراة ليهدى الفوز والثلاث نقاط لفريق السيدة العجوز.

ورفع يوفينتوس رصيده بهذا الفوز إلى 49 نقطة فى صدارة الدورى الإيطالى بفارق ثمان نقاط كاملة عن روما صاحب المركز الثانى.

شاهد أهداف اللقاء