واصل مانشستر يونايتد نتائجه السيئة هذا الموسم وخسر أمام مضيفه سندرلاند اليوم بهدفين مقابل هدف واحد فى ذهاب نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (الكابيتال وان) ليكون الفوز الأول لسندرلاند على مانشستر يونايتد على ملعب النور منذ 13 عاما.

وشهد الشوط الأول ضغط واضح من مانشستر يونايتد من أجل إحراز هدف وهو ما كاد أن يتحقق عندما أطلق راين جيجز تسديدة قوية فى الدقيقة 26 ولكنها إصطدمت بالعارضة.

وفاجأ راين جيجز الجميع فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما أحرز هدف سندرلاند الأول حيث حاول إبعاد كرة عرضية من أمام مهاجم سنرلاند ولكنه وضعها فى مرماه عن طريق الخطأ.

ودخل مانشستر يونايتد الشوط الثانى بهجوم متواصل من أجل التعادل وهو ماتحقق له مبكرا فى الدقيقة 52 عن طريق مدافع الفريق "نيمانيا فيديتش".

وأنقذ ديخيا مرماه من هدف مؤكد فى الدقيقة 62 من أمام لارسون.

وحصل سنرلاند على ضربة جزاء فى الدقيقة 63 ضد رافائيل مدافع مانشتر سددها بورينى بنجاح فى المرمى ليتقدم بهدف ثانى لسندرلاند.

وحاول المان يونايتد إدراك التعادل وضغط بكل صفوفه ولكن تماسك دفاع فريق سندرلاند حال دون ذلك لتنتهى المباراة بفوز فريق القطط السوداء.

ويحتاج مانشستر يونايتد الفوز بفارق هدفين فى مباراة العودة من أجل التأهل للنهائى بينما يحتاج سندرلاند إلى التعادل أو الفوز فى المباراة التى ستقام على ملعب "أولد ترافورد" فى مانشستر يوم 22 يناير المقبل.

شاهد أهداف المباراة