يواصل EParena.com تقديم كل ماهو جديد وحصرى سعيا للانفراد بالاكتشافات الحصرية للمواهب المصرية المحترفة فى القارة الأوروبية وإبرازها لمنتخبات مصر المختلفة.

ونقدم في تقرير اليوم اللاعب إسلام محمد عبد الستار (16 عاما) مهاجم نادى بافيا الإيطالي، وهو أحد أندية الدرجة الثالثة في إيطاليا ولكن هذا على مستوى الفريق الأول.

ويشارك فريق الشباب تحت 17 عاما الذي يلعب له إسلام بصفة أساسية في بطولة المنطقة التي تضم أندية يوفنتوس وجنوة وتورينو ونوفارا وفاريسي.

ويلعب إسلام المقيم بمدينة ميلانو الإيطالية منذ تسع سنوات فى مركز رأس الحربة، ولم يسبق له الانضمام إلى أى من المنتخبات المصرية بجميع مراحلها السنية.

اللاعب المصري الشاب مولود فى إيطاليا ويحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية ويرغب فى الحصول على فرصة اللعب لمنتخب مصر للشباب.

وتمكن إسلام من تسجيل أربعة أهداف حتى الأن في بطولة الدوري، ويحتل فريق بافيا المركز المركز السابع فى جدول الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق تسع نقاط عن فريق إليساندريا المتصدر.

والجدير بالذكر أن الكابتن جمال محمد على المدير الفنى لمنتخب الشباب كان قد أعلن عن تتبعه للاعبين المصريين المحترفين في أوروبا تمهيدا لضمهم خلال الفترة المقبلة لمنتخب مصر للشباب.

وسنوافيكم قريبا بأخبار وفيديوهات حصرية للاعب إسلام محمد وعدد من الاكتشافات الجديدة، فتابعونا...

شاهد صور لإسلام محمد مع فريقه من هنا