إكتفى أتليتكو مدريد وبرشلونة بالتعادل السلبى فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "فيسينتى كالديرون" بمدريد ضمن مباريات الجولة الجولة التاسعة عشر من الليجا الأسبانية ليكتفى الفريقان بنقطة وحيدة.

وبدأ الشوط الأول بهجوم متواصل من أتليتكو مدريد ورغبة واضحة فى الهجوم وكانت أبرز هجماته فى الدقيقة 15 عن طريق توران الذى راوغ مدافعى برشلونة ولعب كرة عرضية ولكن بيكيه نجح فى تشتيت الكرة.

وأضاع بيدرو فرصة خطيرة لبرشلونه فى الدقيقة 32 بعدما لعب إنيستا ركلة حرة مباشرة حولها بيدرو برأسة ولكنها علت العارض.

ودفع مارتينو تاتا بالنجم ليونيل ميسى فى بداية الشوط الثانى على أمل تحقيق الفوز وفى المقابل أعاد أتليتكو مدريد سيناريو الشوط الأول بمحاولات هجومية من أجل إحراز الهدف الأول.

وكاد دييجو كوستا أن يخطف هدف الفوز فى الدقيقة 59 بعد تسيدة قوية ولكنها جاءت خارج المرمى.

وأضاع التركى توران فرصة خطيرة فى الدقيقة 79 بعدما قابل كرة مرتدة من دفاع برشلونة مباشرة بقدمه ولكن فيكتور فالديز نجح فى الإمساك بها .

وحاول برشلونة تحقيق الفوز فى الدقائق الأخيرة ولكن بسالة دفاع أتليتكو مدريد حالت دون ذلك لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى.

ورفع كل فريق رصيده إلى 50 نقطة ولكن يتفوق برشلونة بفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد وتبقى الفرصة مواتية أمام ريال مدريد لتقليص الفارق على الصدارة مع الفريقين إلى ثلاث نقاط إذا ما فاز غدا فى مباراته أمام إسبانيول ضمن مباريات نفس الجولة.