أصبحت موهبة المصرى محمد صلاح مادة جيدة للإعلام وبات يتحدث عنها الجميع بل وأجبرت مالكى نادى ليفربول الإنجليزى على الذهاب خصيصا لمتابعة لقاء الريدز أمام أستون فيلا الذى أقيم أمس وإنتهى بالتعادل ليتحدثوا مع برندان رودجرز بخصوص صفقة جناح بازل السويسرى.

وأشار موقع "بليشر ريبورت" العالمى المتخصص فى التقارير الرياضية إلى هذا الخبر وتحدث أن صلاح بات هو المطلب الأول للريدز فى يناير وأفرد الحديث عن موهبته الرائعة وأهمية وجوده بجوار ستوريدج وسواريز وذكر بعض من الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب المصرى ..لكن الأجمل هنا هو تعليقات الزائرين على الفيديو الذى وضعه الموقع لصلاح وأطلق عليه الصاروخ المصرى بالإضافة إلى تعليقاتهم على اليوتيوب

ورصد EParena.com بعض من تعليقات الجمهور على الفيديو

مارتن بادجير : هذا اللاعب ما ينقص ليفربول ..لم أره من قبل..يا إلهى إنه رهيب..هو بالتأكيد أفضل من لاعب مثل جونسون الذى يريد على الأقل 90 ثانيه ليتعلم السيطرة على الكرة.

ليفربول سواريز : بعض اللاعبون لدينا مثيرون للشفقة ..الإدارة عندنا بخيلة للغاية ويريدون لاعبون بالمجان..يجب طرد ملاك النادى هؤلاء وجلب أخرين يجيدون الأستثمار فى هذا الفريق.

جيريانى : أنظروا إلى الإرسنال لقد استطاعوا شراء أوزيل ..صلاح لاعب جيد جدا هجوميا.

لورد تاسيميك: أرجو من ريال مدريد التعاقد معه.

ثينج وايت: أعتقد أننا سنراه يوما فى الريال ..لكن ليس الأن..لديه الكثير ليتعلمه.

سيان رايبورن: كلما أرى هذا الطفل أحبه أود حقا فى أن نتعاقد معه.

ليام كونور : رودجرز عليك بالتعاقد معه فورا..ستطرق العديد من الأندية الكبرى بابه فى الصيف أذا تركناه..صلاح هو بالضبط مانحتاج إليه.

روجز يونايتد : أسلوب لعبه وسرعته يذكرنى بميسى وأوزيل.

ريشاب سارواجى : مذهل فى طريقة تحكمه بالكرة.

هنرى جيمس : هو أفضل للأرسنال أو المان يونايتد.

أيبون : صلاح..أهلا بك فى ليفربول.

أجيت يونج : يجب الحصول على هذا اللاعب بأى ثمن ..هو مزيج من لعب البرازيليين ورونالدو.

جان رود: قدرته على التحمل أمر مثير للأعجاب.

شاهد الفيديو بالضغط هنا