بعد أن حقق حلمه بالانتقال إلى الدورى الأكثر شهرة والأقوى عالميا دخل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى تشيلسى الإنجليزى قائمة فريقه الأولية استعدادا للقاء مانشيستر سيتى على ملعب الاتحاد معقل السيتيزين فى تمام العاشرة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة.

وجائت القائمة التى اختارها جوزيه مورينيو المدير الفنى للبلوز على النحو التالى: بلاكمان، تشيك، هيلاريو، شوارزر، أكي، ازبيليكويتا، كاهيل، كول، ايفانوفيتش، كالاس، لويز، تيري، هازارد، لامبارد، ماتيتش، ميكيل، اوسكار، راميريز، صلاح، ويليان، با، ايتو، شورلي.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للفريق قبل المباراة بساعتين والتى من المتوقع أن تشهد خروج صلاح لعدم جاهزيته بدنيا من ناحية وحساسية المباراة بالنسبة لمورينيو من ناحية أخرى، حيث يفضل البرتغالى عدم الدفع بصلاح فى مباراة قوية أمام مانشيستر سيتى وبرر ذلك بابتعاد صلاح عن التدريب الأسبوع الماضى لإنهاء أوراق انتقاله لتشيلسى إلا أنه ترك الباب مفتوحا لكل الاحتمالات بقوله "لننتظر ونرى".

وتأتى المباراة فى إطار منافسات الجولة 24 من الدورى الإنجليزى الممتاز والتى يسعى فيها مانشيستر سيتى بقيادة بيلجرينى إلى اقتناص القمة من أرسنال المتصدر بفارق نقطتين عن السيتيزن.

ويعانى بليجرينى من الغيابات بعد إصابة مهاجمه الأرجنتينى سيرجيو أجويرو وابتعاده عن الملاعب لمدة شهر بعد تعرضه لتمزق فى أوتار الركبة خلال مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبير والتى شهدت فوز مانشيستر سيتى بخماسية.

وعلى الجانب الأخر أبدى جوزيه مورينيو ارتياحه التام لابتعاد أجويرو عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين إلا أنه قال أن بيليجرينى يمتلك بدائل نارية، وتحدث عن أن السيتى سيفوز إما بالحظ أو بالتحكيم!

يدير اللقاء الحكم الدولى مايك دين.