تعافى جاريث بيل من اصابة في ربلة الساق وعاد لتشكيلة ريال مدريد استعدادا لخوض مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم امام اتليتيكو مدريد حامل اللقب يوم الاربعاء.

وعانى الجناح الويلزي في الموسم الاول له في اسبانيا بسبب سلسلة من الاصابات الصغيرة عقب انضمامه من توتنهام هوتسبير الانجليزي في مقابل صفقة قياسية عالمية وغاب عن آخر مباراتين لريال عقب تعرضه لاصابة في مباراة الفريق في الدوري الاسباني امام غرناطة في الخامس والعشرين من يناير كانون الثاني الماضي.

وقال كارلو انشيلوتي مدرب الفريق خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة التي ستقام على استاد برنابيو الذي شهد فوز اتليتيكو على ريال 2-1 في النهائي الموسم الماضي ليتوج باللقب "بات جاريث بيل متاحا."

وأضاف المدرب الايطالي في أول موسم له عقب توليه المسؤولية خلفا لجوزيه مورينيو "لقد تعافى بشكل جيد وتدرب جيدا في آخر يومين مع بقية التشكيلة. إنه في حالة طيبة."

ويعاني بيل من بعض الاحباطات في مسيرته مع ريال وهو ما أثار تساؤلات حول قرار النادي دفع 100 مليون يورو (135.2 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عاما.

وقال أنشيلوتي إنه وبعيدا عن الاصابات فان السبب الاخر لعدم استقرار بيل بالسرعة المتوقعة هو ان مفاوضاته المطولة بشأن انتقاله لريال اعاقت استعداداته التي تسبق الموسم.