أكد محمود عبد الرازق شيكابالا المنضم حديثا لصفوف نادى سبورتج لشبونة على أنه اتخذ القرار الأنسب بالانضمام لصفوف الفريق البرتغالي.

شيكابالا قال في تصريحات للجريدة الرسمية للنادي "الأمور سارت بسرعه غريبه حتى أنني لا أصدق أن الامر حدث بالفعل, الانضمام لسبورتنج هو القرار الأنسب في مسيرتي الكروية والأن حلمى أصبح حقيقة".

وعدد شيكابالا في المزايا التي شجعته على الانضمام للفريق قائلا "لشبونة أخرج العديد من اللاعبين مثل لويس فيجو , كرستيانو رونالدو و ناني كما أن الفريق يسير بصورة جيدة في الدورى بالإضافة إلي عشق الجماهير لناديهم".

وعن علاقته بزملائه في الفريق ,قال شيكابالا "في البداية لم أكن أعرفهم جيدا ماعدا سليمانى بالتأكيد ولكن الأن أصبحت العلاقة أفضل وأعتقد أننا سويا سنتمكن من تحقيق البطولات للنادي".

وحول خبرته في التعامل مع المدربين البرتغاليين ,قال شيكا "لقد تعاملت مع كاجودا وفينجادا و مانويل جوزيه وأعرف أنهم يعملون على تنميه موهبة اللاعب ويهتمونه بتقديم كرة قدم جيدة مع الاهتمام بالنتائج بكل تأكيد وأتمنى أن يكون ليونارو جاريم مثلهم نظرا لأنني أتطلع للتعلم منه كثيرا".

وعن انطباعاته حول البرتغال ,قال شيكابالا"لقد أتيت للبرتغال منذ عشر سنوات مع مستر نيلو فينجادا وأستمتع بالتواجد هنا لأنها بلد رائعة ويتمتع شعبها بحفاوة الاستقبال وهو ما وجدته في لشبونة وأكده لي عبد الستار صبري قبل انضمامى للفريق".

وعن مباراة الفريق المقبله أمام بنفيكا ,قال شيكابالا "فوق كل شئ أتمنى أن يتمكن الفريق من تحقيق الفوز ,أعلم أن المباراة ستقام على أرض بنفيكا وهو ما يزيد من صعوبة المباراه ولكنى واثق من قدرة اللاعبين على تقديم مباراة جيدة وكلنا حماس لتحقيق الفوز".

يذكر أن شيكابالا قد انضم لصفوف نادي سبورتنج لشبونة قادما من الزمالك المصري مقابل 500 ألف يورو في اللحظت الأخيره من فتره الإنتقالات الشتويه وقبل غلق باب القيد بسبعه ثواني ليصبح أخر لاعب تم قيده على مستوى العالم.