اعترف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الأسباني أنه اعتاد في الفترة الأخيرة على مشاهدة أشرطة فيديو للنجم البرازيلي رونالدو لاعب ريال مدريد السابق.

وأحرز بنزيما هدفين في أخر مباراة خاضها مع الريال في الدوري الأسباني ضد فياريال والتي النتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة (4-2) ليعادل رقم رونالدو المعتزل والذي أحرز 104 هدفاً مع الريال في جميع المسابقات.

وقال بنزيما في تصريات لجريدة أس "أنا سعيد بالفعل للتساوي في رصيد الأهداف مع لاعب بحجم رونالدو، هو بالنسبة لي مع زيدان أفضل لاعبي كرة قدم في التاريخ، أنا فخور جداً للتساوي معه".

وأضاف بنزيما "رونالدو هو مصدر إلهام بالنسبة لي، تعلمت منه الكثير من خلال مشاهدة تحركاته أمام المرمى، تابعته منذ أن كنت طفلاً ومازلت أحرص على مشاهدة أشرطة الفيديو له قبل المباريات".

وانتقل بنزيما للحديث عن مواطنه زين الدين زيدان الذي يعمل في منصب المدرب المساعد في الفريق قائلاً "زيدان يعمل بشكل رائع مع الفريق بأكمله، وأنا أتحدث إليه كثيراً، هو مثل أخي الكبير، ونصائحه كان لها دور كبير في إحراز هدفين ضد فياريال".

واختتم بنزيما حديثه مؤكداً أنه بحالة جيدة جداً هذه الأيام ويأمل في أن يستمر بهذا المستوي وأن يساعد فريقه في المباريات المقبلة.