تعرض البلجيكي مروان فيلايني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لشد في أوتار الركبة خلال تدريبات فريقه الذي يستعد لخوض مواجهة هامة في الدوري أمام الأرسنال الأربعاء المقبل.

وتأتي هذه الإصابة في الوقت الذي كان يحاول فيه اللاعب إستعادة لياقته مرة أخرى لنيل ثقة المدير الفني لليونايتد ديفيد مويس.

ويعاني فيلايني من العديد من الإصابات منذ شهر أكتوبر الماضي حيث تعرض لإصابات في الرسغ والظهر ومشاكل في الفخذ إلى أن عانى من شد في أوتار الركبة.

وكان فيلايني قد عاد لتدريبات الفريق الأول الجماعية مع زميله روبين فان بيرسي الذي عاد للمشاركة مرة أخرى وسجل هدفاً في مباراة فولهام أمس إلا أن فيلايني تعرض لإصابة أخرى من الممكن أن تبعده أسبوعين قادمين.

وعاني اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً من مشاكل بدنية منذ قدومه إلى الشياطين الحمر قادماً من إيفرتون الصيف الماضي مقابل حوالي 27 مليون جنيه استرليني.

من ناحية أخرى يعاني اللاعب جوني إيفانز هو الأخر من مشاكل بدنية منذ اصابته في ساقه في مباراة اليونايتد ضد ستوك سيتي أوائل هذا الشهر.

وتأتي هذه الإصابات قبل المباراة الهامة لليونايتد في الدوري الإنجليزي ضد الأرسنال الأربعاء المقبل حيث سيسعى الأرسنال لرد اعتباره عقب الهزيمة الثقيلة التي نالها في الجولة الماضية خارج ملعبه أمام ليفربول بنتيجة (5-1).