فقد فريق الأهلي النقطة الثامنة خلال الأربعة مباريات الأخيرة في الدوري المصري بعد تعادله سلبياً اليوم مع ضيفه الإتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الثامنة للمجموعة الأولى في الدوري المصري.

وجاء الشوط الأول إمتداداً للأداء الهزيل الذي يقدمه الأهلي في الفترة الأخيرة حيث قدم لاعبوه شوطاً سيئاً ولم يخلقوا أي فرصة مؤكدة للتهديف، في المقابل ظهر الإتحاد متماسكاً في خطوطه وقدم أداءاً طيباً ولكن دون فرص خطيرة هو الأخر.

وتحسن أداء الأهلي نسبياً في الشوط الثاني ولجأ الإتحاد للدفاع مع الإعتماد على الهجمات المرتدة، وأضاع الأهلي عدة فرص كانت بدايتها من تصويبة لأحمد رؤوف في الدقيقة 52 أنقذها علي فرج حارس الاتحاد.

وجاءت أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 74 بعدما انطلق سيد معوض من الجهة اليسرى، ولعب كرة عرضية رائعة سددها البديل السيد حمدي بطريقة سيئة ليبعدها علي فرج مرة أخرى.

وضغط الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة من أجل إحراز هدف للفوز ولكن كل المحاولات باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وأصبح الأهلي مهدد بفقدان صدارة المجموعة الأولى حيث يحتل المركز الأول بـ16 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المقاولون الذي يخوض مباراة غداً في نفس الجولة أمام الإنتاج الحربي، فيما رفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع. 

شاهد فرصة السيد حمدي الخطيرة بالضغط هنا