شهدت مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في كأس الإتحاد الإنجليزي قيام جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بإعطاء الفرصة للاعب المصري محمد صلاح للظهور والمشاركة في الشوط الثاني بأكمله.

وتعتبر هذه أطول مشاركة لصلاح مع تشيلسي منذ انضمامه للفريق في شهر يناير الماضي، حيث كان قد شارك صلاح من قبل في ربع ساعة خلال لقاء تشيلسي أمام نيوكاسل في الدوري ثم ثلاث دقائق فقط خلال لقاء تشيلسي أمام ويست بروميتش في الدوري أيضاً.

وجاءت مشاركة صلاح في مباراة مانشستر سيتي فقيرة إلى حد ما حيث كان السيتي أفضل واستطاع إنهاء المباراة لصالحه بفوز مريح بهدفين نظيفين.

دخول صلاح للقاء كان الهدف منه الضغط على دفاع السيتي ونقل فريق تشيلسي للأمام، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن حيث لم يظهر صلاح بمستوى جيد ووقع في فخ التسلل في المرة الأولى التي حاول فيها إختراق دفاع السيتي.

وتحسن أداء صلاح نسبياً عقب مشاركة مهاجم تشيلسي فيرناندو توريس في اللقاء، حيث سمح تواجد توريس في الخط الأمامي بتحرك صلاح في المساحات الموجودة في دفاع السيتي ولو أنها كانت قليلة في هذه المباراة، كما أن صلاح بدى وأنه يلعب بأريحية أكبر عقب مشاركة توريس.

ووضح من مشاركة صلاح أنه مازال لم يتأقلم مع أسلوب لعب تشيلسي ولا على اللعب في إنجلترا، حيث يختلف اللعب في سويسرا كلياً عن اللعب في إنجلترا، ومع مرور الوقت ومشاركة صلاح في المزيد من المباريات مع تشيلسي سوف يظهر بمستوى أفضل وأكثر قدرة على الإستحواز على الكرة.

المهم في الأمر أن الغالبية العظمى من جماهير تشيلسي ظهرت متقبلة لمستوى صلاح في المباراة وأظهرت ردود فعل هادئة، ولم تقم بانتقاد اللاعب بطريقة سيئة.

ويرصد لكم EParena.com في هذا التقرير بعض من ردود فعل جماهير تشيلسي على أداء صلاح في المباراة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" والتي جاءت كالأتي:

مات: صلاح كان هائاً، ولكن مثل معظم لاعبينا الليلة، لا أصدق أن الناس تحكم عليه بعد مشاركته في 45 دقيقة فقط.

بولي: مورينيو باع ماتا واشترى صلاح..ماذا يفعل هذا الرجل ؟!

تيهودا: صلاح يحتاج وقت للتكيف مع تشيلسي.

طارق سلامة: صلاح قادر على فعل أكثر من ذلك ومورينيو يعرف ذلك.

ألين بيرت:صلاح لاعب جيد، فقط يحتاج بعض الوقت لإظهار قدراته.

ماتي بيري:صعب الحكم على صلاح الأن، هو لاعب جيد ويحتاج وقت للتأقلم.

أوستاف:صلاح يحتاج للعب كأساسي المباراة القادمة.

سيدهارت: لا أعرف لماذا لا يلعب شورلي، بالتأكيد سيكون أفضل من صلاح وإيتو.

مارك أنتوني: أعتقد أن السبب الوحيد للتعاقد مع صلاح هو إزعاج جماهير ليفربول.

ستيف: تشيك وصلاح كانا مثيران للإشمئزاز!

دودي:السيتي سيطر على المباراة ومشاركة صلاح في هذا الطقس السئ كانت خاطئة، ولديه أفضل من ذلك.

روب ليتيل جون:لم يكن ينبغي مشاركة صلاح في اللقاء، أخطاء كثيرة حدثت، وميكيل كان سئ.