عشاق متابعة المحترفين المصريين على موعد يوم السبت مع العديد من المباريات في مختلف الدوريات الأوروبية أبرزها ستكون على الملاعب الإنجليزية ويرصد لكم EParena.com هذه المباريات.

صلاح يسعى للمشاركة الرابعة مع تشيلسي

البداية ستكون مع النجم المصرى محمد صلاح ومباراة تشيلسى وإيفرتون على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز فى إطار الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

صلاح شارك الأسبوع الماضى أمام مانشيستر سيتى فى بطولة كأس الإتحاد الإنجليزى والتى خسرها تشيلسى بهدفين دون رد، ولعب صلاح الشوط الثانى بالكامل ولكنه لم يظهر إمكانياته الحقيقية فى اللقاء لسوء مستوى فريقه الذى لم يساعده بالشكل الكافى خلال اللقاء من جهة ولرهبة محمد صلاح من جهة أخرى.

وتواجد محمد صلاح فى القائمة المبدئية لفريقه والتى ستخوض لقاء الغد أمام إيفرتون، ويسعى جوزيه مورينيو المدير الفنى المخضرم إلى إقتناص نقاط المباراة الثلاث على ملعبه للمنافسة بقوة على المركز الأول بالبريميرليج والذى يحتل به المركز الأول حاليا برصيد 57 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الارسنال.

المباراة ستقام غدا فى تمام الساعة الثالثة الا ربع مساء.

المحمدي يواجه صاحب المركز قبل الأخير في البريمييرليج

نذهب إلى نجم أخر فى ملاعب إنجلترا، حيث سيخوض أحمد المحمدى وفريقه هال سيتى مواجهة صعبة أمام كارديف سيتى على ملعبه بكارديف .

المحمدى ظهر بشكل متميز للغاية فى أخر مباريات فريقه فى كأس إنجلترا أمام فريق برايتون أحد فرق الشامبيونشيب، وتسبب فى إنقاذ إنفراد وصناعة هدف فى الوقت القاتل من اللقاء ليساعد فريقه فى إدراك التعادل والذى منح هال أفضلية الفوز فى مباراة العودة فى الكأس.

ويسعى بروس المدير الفنى لهال إلى إقتناص نقاط المباراة، للأبتعاد عن دوامة الخطر التى تهدد فريقه حيث يحتل هال المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة وفى حال فوزه سيقفز مركزان على الأقل.

المباراة ستقام غدا فى تمام الساعة الخامسة مساء.

بريستول العبد يسعى لتحسين النتائج

لازلنا فى الملاعب الإنجليزية ولكن للدرجة الأدنى حيث الأسبوع الـ33 من مباريات دورى الدرجة الثانية الإنجليزى ومباراة أدم العبد وفريقه بريستول سيتى أمام مضيفه شيفيلد يونايتد على ملعب برامال لين ملعب نادى شيفيلد.

موقف بريستول تحسن نسبيا بعد نتائجه الأيجابية فى المباريات الأخيرة، حيث قفز الفريق للمركز السابع عشر برصيد 32 نقطة ساعدته على الإبتعاد عن شبح الهبوط ويسعى بريستول بقيادة العبد إلى الفوز خارج ملعبهم للدخول إلى المنطقة الأمنه.

اللقاء سيقام غدا فى تمام الساعة الخامسة مساء.

مرسى يشارك مع تشيستر

وإلى فارس أخر بإنجلترا وسامى مرسى المتألق مع تشيستر فيلد الذى يعيش إنتعاشة بفوزه فى مباراة نصف نهائى المناطق الأخيرة أمام فليتوود، بجانب تألقهم وإحتلالهم المركز الأول بدورى الدرجة الثالثة برصيد 58 نقطة، ويريد تشيستر حصد النقاط فى لقائه غدا أمام فريق ويكمب وندرز على ملعبه للمنافسة على الصعود للدرجة الثانية الموسم المقبل.

المباراة ستقام غدا فى تمام الساعة الخامسة مساء.

كوكا يواجه سبورتينج شيكابالا

نطير إلى البرتغال حيث لقاء كبيرها سبورتنج والذى يضم بين صفوفه الفهد الأسمر شيكابالا مع فريق ريو أفى والذى يضم المصرى الأخر أحمد حسن كوكا.

شيكابالا خرج من قائمة فريقه للإصابة فى قدمه بعد مرور نصف ساعة من لقاء الفريق الثانى لسبورتنج فى إحدى مباريات دورى الدرجة الثانية وسيغيب مالايقل عن أسبوعين، بينما على الجانب الأخر يريد كوكا إستعادة حاسة التهديف لديه خصوصا بعد تسجيله هدف فى مباراة فريقه الأخيرة فى كأس البرتغال.

سبورتنج الساعى للدخول إلى أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية يمتلك من النقاط 41 نقطة بفارق خمس نقاط عن بنفيكا المتصدر، ويسعى سبورتنج لتقليل الفارق برغم أن اللقاء سيقام على ملعب أركوس معقل نادى ريو أفى والذى يحتل هو الأخر المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

المباراة ستقام غدا فى تمام الساعة العاشرة والربع مساء.

عبد الله ياسين ينتظر المشاركة الأولى

وإلى ملعب ترابانى الإيطالى حيث لقاء ترابانى الذى يلعب له النجم عبدالله ياسين مع فريق مودينا فى الأسبوع السادس والعشرين من منافسات دورى الدرجة الثانية الإيطالى سيريا B.

عبدالله ياسين برغم إنتقاله حديثا إلى صفوف الفريق الا أنه لم يأخذ فرصته حتى الان، وتواجد خلال لقاءات فريقه على مقاعد البدلاء، ويسعى يس إلى المشاركة أساسياً فى مباراة الغد والتى يسعى فيها ترابانى إلى الفوز بنقاطها الثلاث للدخول فى المركز الثالث والمنافسه على الصعود إلى دورى الدرجة الأولى، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 38 نقطة بفارق 8 نقاط عن باليرمو المتصدر.

المباراة ستقام غدا فى تمام الساعة الرابعة مساء.

غالي يسعى لمواصلة تألقه مع ليرس

وإلى الملاعب البلجيكية ونجم خط وسط منتخب مصر حسام غالى لاعب فريق ليرس المنتعش بنتائجه الإيجابية فى الفترة الأخيرة والذى سيخوض لقاء هام خترج ملعبه أمام أوستند على ملعب ألبيرت بارك فى إطار الأسبوع السابع والعشرين من الدورى البلجيكى الممتاز.

وشهدت المباريات الماضية إشتراك غالى كأساسى فى معظمها وبرز بصناعته العديد من الأهداف لفريقه وإن عابه كثرة حصوله على الأنذارات

ليرس حاليا بالمركز العاشر وهو مركز جيد نسبيا بالمقارنة بالمواسم الماضية والتى كان يعانى فيها الفريق من شبح الهبوط،  ويمتلك ليرس من النقاط 30 نقطة يؤمن بها موقفه فى منتصف جدول الدورى.

المباراة ستقام غدا فى تمام الساعة التاسعة مساء.