واصل فريق ليفربول الإنجليزي نتائجه الكبيرة في الدوري الإنجليزي وهزم ضيفه سوانزي سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت المباراة مثيرة في أحداثها وتقلبت النتيجة أكثر من مرة، حيث تقدم دانيل ستوريدج بهدف مبكر لليفربول في الدقيقة الثالثة من المباراة، ثم أضاف هندرسون الهدف الثاني في الدقيقة 20، ولكن اللاعب شيلفي قلص الفارق وأحرز هدف سوانزي الأول في الدقيقة 23، ثم إستطاع ويلفريد بوني إحراز هدف التعادل لسوانزي في الدقيقة 26.

وعاد ستوريدج وأحرز هدف التقدم مرة أخرى لليفربول في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز ويلفريد بوني الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 47 من ضربة جزاء ليتعادل لسوانزي ويشعل اللقاء، وضغط ليفربول بقوة بعد هدف التعادل لسوانزي من أجل الفوز وهو ما تحقق له في الدقيقة 75 الذي أحرز الهدف الثاني له والرابع لليفربول.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا اللقاء إلى 56 نقطة في المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن تشيلسي المتصدر بينما توقف رصيد سوانزي عند النقطة 28 في المركزالثاني عشر .

شاهد أهداف اللقاء من هنا