فشل فريق أتليتكو مدريد في المحافظة على تقدمه في ديربي مدريد وتعادل مع ضيفه ريال مدريد إيجابياً بنتيجة (2-2) في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أتليتكو مدريد "فيسينتي كالديرون" ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين للدوري الإسباني.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بهدف مبكر أحرزه كريم بنزيما في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وبعدها نظم أتليتكو مدريد صفوفه وبادل الهجمات مع الريال وأضاع عدة فرص خطيرة.

واستطاع اللاعب كوكي إحراز هدف التعادل لأتليتكو مدريد في الدقيقة 28 بعد تمريرة بينية رائعة من زميله أردا توران لم يتوان كوكي في تسديدها قوية في المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني أطلق اللاعب جابي تسديدة صاروخية لم يستطع دييجو لوبيز حارس مرمى الريال من التعامل معها لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الثاني لأتليتكو مدريد.

وجاء الشوط الثاني مثيراً في أحداثه حيث أضاع لاعبو الفريقين الكثير من الفرص الخطيرة على المرميين كانت أبرزها رأسية لأردا توران أنقذها دييجو لوبيز ببراعة ثم رأسية أخرى لكريستيانو رونالدو مرت بجوار مرمى الأتليتي بقليل.

واستطاع اللاعب كريستيانو رونالو أن يحرز هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 80 من عمر المباراة من تسديدة قوية لينقذ فريقه من الخسارة ويحافظ له على صدارة الليجا.

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز إلى 64 نقطة في الصدارة بينما رفع أتليتكو مدريد رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً.

شاهد أهداف المباراة من هنا

شاهد ملخص كامل لكل أحداث المباراة من هنا