نال فريق الميلان الخسارة التاسعة له هذا الموسم، حيث خسر على ملعبه وبين جماهيره أمام اليوفينتوس المتصدر بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين للدوري الإيطالي.

وبدأ الميلان الشوط الأول بضغط هجومي كبير وكان الأخطر والأكثر فرصاً وأضاع لاعبوه العديد من الفرص الخطيرة، وكان بوفون حارس اليوفينتوس نجم الشوط الأول حيث تصدى للعديد من المحاولات من كاكا وبولي وعادل تاعربات.

وعلى عكس سير اللعب فاجأ لورينتي الجميع وخطف الهدف الأول لليوفينتوس في الدقيقة 44 من كرة عرضية حولها اللاعب بقدمه اليمنى في مرمى الميلان.

وجاء سيناريو الشوط الثاني مماثلاً تماماً للشوط الأول، حيث دخل الميلان الشوط الثاني بهجوم كبير من أجل التعادل وكاد أن يصل لهدفه في الدقيقة 50 عن طريق تسديدة بولي القوية إلا أنها مرت بجوار المرمى.

وعلى طريقة لورينتي استطاع تيفيز أن يخطف الهدف الثاني لليوفينتوس في الدقيقة 68 بتسديدة صاروخية، ليتصدر المهاجم الأرجنتيني لائحة هدافي الكالشيو برصيد 15 هدف.

وحاول الميلان تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية من عمر المباراة إلا أن صمود دفاع اليوفينتوس وخبرة وبسالة حارس مرماه بوفون حالت دون ذلك لتنتهي المباراة بفوز فريق السيدة العجوز.

ورفع اليوفينتوس رصيده بعد هذا الفوز إلى 69 نقطة بفارق 11 نقطة كاملة عن روما الوصيف والذي يملك مباراة مؤجلة ضد بارما، بينما توقف رصيد الميلان عند النقطة 35 في المركز العاشر.

شاهد هدفي المباراة من هنا