ارتقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للمركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً بعد فوزه الكبير خارج ملعبه اليوم على مضيفه ويست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الثامنة والعشرين للبريمييرليج.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى كان مانشستر يونايتد الأفضل فيه وأضاع فيه فرصة خطيرة في الدقيقة 29 كانت بدايتها عرضية رائعة من اللاعب عدنان يانوزاي قابلها اللاعب رافائيل برأسه لينقذها حارس ويست بروميتش ثم تصطدم بالعارضة لتضيع فرضة خطيرة على اليونايتد.

واستطاع اللاعب فيل جونز وضع اليونايتد في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 34 بعد ركلة حرة مباشرة لعبها فان بيرسي عرضية نموذجية لتجد رأس جونز الذي لم يتاون في إيداعها المرمى.

وسيطر اليونايتد على مجريات الشوط الثاني وقدم واحداً من أفضل أشواطه هذا الموسم، وسجل روني الهدف الثاني في الدقيقة 65 بعد عرضية رائعة من المتألق رافائيل قابلها روني برأسه في المرمى.

واختتم ويلبيك ثلاثية اليونايتد في الدقيقة 83 بعد كرة بينية من روني انفرد على إثرها ويلبيك بحارس ويست بروميتش، ووضعها اللاعب بسهولة في المرمى ليخرج الشياطين الحمر بفوز كبير يعيد لهم الثقة مرة أخرى.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الفوز إلى 48 نقطة في المركز السادس بينما توقف رصيد ويست بروميتش عند النقطة 25 في المركز السابع عشر.

شاهد أهداف اللقاء بالضغط هنا