في مباراه بريمن ونورينبيرج في البوندزليجا ,أثناء تقدم بريمن بهدفين نظيفين انطلقت صافره حكم اللقاء لإحتساب ركله جزاء لأرون هانت لاعب فيريدير بريمن ولكن اللاعب توجه لحكم اللقاء ليبلغه بأن الكره ليست ضربه جزاء وأنه أدعى العرقله طالبا منه إلغائها وهو ما إستجاب له حكم اللقاء.

الطريف في الأمر أن الحكم نسي او ربما تناسي أن يمنح هانت أنذار بسبب ادعائه للعرقله وكأنه يكافئه على تصرفه الرائع ولكن هل كان هانت سيتصرف بالطريقه ذاته أذا ماكانت نتيجه المباراه هي التعادل السلبي؟

موقف هانت يعيد للإذهان موقف على خليل لاعب نادي الزمالك فى الخامس من ديسمبر 1978 أثناء لقاء الزمالك والأسماعيلي في الدوري وكان الزمالك يعانى بعد تراجعه الى المركز الخامس وبالتالى كانت مباراته مع الاسماعيلى مصيرية وهامة لانتشاله من المزيد من التراجع. ولكن الدراويش تقدموا بهدف على ابوجريشة وأثناء اللقاء سدد على خليل الكرة. ليفاجأ بها الجميع داخل الشباك. ويحتسبها الحكم ولكن لاعبو الاسماعيلى احتجوا وطلبوا منه سؤال مهاجم الزمالك الذى أكد أن الكره دخلت من خارج الشباك. وخسر الزمالك المباراة ونال على خليل احترام الجميع ليرسخ قيم ومبادىء اللعب النظيف.

شاهد الفيديو من هنا