تأهل فريق أتليتكو مدريد الإسباني للدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير اليوم على ضيفه الميلان الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة العودة للدور ثمن النهائي والتي أقيمت بينهما على ملعب فيسينتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

وتقدم أتليتكو مدريد بهدف مبكر جداً في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق دييجو كوستا بعد عرضية من اللاعب كوكي، واستطاع ريكاردو كاكا أن يتعادل للميلان في الدقيقة 30 بعد عرضية نموذجية من بولي قابلها كاكا برأسية رائعة في مرمى كورتوا حارس الأتليتي.

وضغط الميلان بشدة بعد هدف التعادل وكاد أن يتقدم برأسية أخرى لكاكا في الدقيقة 36 بعد عرضية  من عادل تاعرابت إلا أن رأسية كاكا علت المرمى بسنتيمترات.

وفي ظل ضغط الميلان فاجأ التركي أردا توران الجميع وأحرز الهدف الثاني لأتليتكو مدريد في الدقيقة 40 بعدما سدد كرة اصطدمت بمدافع الميلان عادل رامي لتخدع كريستيان أبياتي حارس الميلان وتسكن شباكه.

وفي الشوط الثاني حسم أتليتكو مدريد التأهل بعدما استطاع إحراز هدفين عن طريق كل من راؤول جارسيا الذي أحرز الهدف الثالث للفريق المدريدي في الدقيقة 71، ودييجو كوستا الذي أحرز الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 85، ليحقق أتليتكو مدريد فوز كبير ويتأهل لربع النهائي عن جدارة بنتيجة (5-1) لصالحه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وستقام قرعة دور الـ 8 عقب تحديد جميع الفرق المتأهلة لهذا الدور.

شاهد أهداف المباراة بالضغط هنا

شاهد ملخص المباراة بالضغط هنا