أكد محمد صلاح لاعب تشيلسي أنه يشعر بالضغط مع الفريق اللندني، مشيرا إلى أنه يحاول التركيز في التدريبات من أجل حجز مكان بالتتشكيلة الأساسية للفريق.

وأجرت صحيفة سترايتس تايمز الإنجليزية حوارا مطولا مع لاعب منتخب مصر وتناولت معه أخباره مع فريقه وحياته فى لندن.

وقال صلاح إن حلمه كان اللعب في الدورى الإنجليزى، مؤكدا أنه يشعر بحماس كبير بعد مشاركته مع تشيلسى وأنه يسعى لاكتساب خبرات كبيرة منه، وأن المصريين يريدون أن يروا لاعبين في البريمير ليج، والآن هم سيرونه يلعب لتشيلسي.

وتابع صلاح: أسعى لتعلم وإجادة اللغة الإنجليزية، وأجواء المنافسة ليست غريبة على، فقد لعبت فى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى مع فريقى السابق بازل، لكن فى الحقيقة مباريات الدورى الإنجليزى تختلف كثيرا.

وأضاف صلاح: طريقة لعب تشيلسى متقاربة من طريقة بازل، وهى 4-2-3-1، حيث يلعب بثلاثة لاعبين خلف رأس الحربة، ويمكن أن ألعب فى أى من المراكز الثلاثة، ولكن أنا أفضل اللعب فى الجهة اليمنى.

وأكد صلاح أنه يشعر بضغوط كبيرة منذ قدومه للبلوز، وأنه يحاول حاليا إثبات جدارته والتركيز فى تدريباته من أجل حجز مكان له فى الفريق والمشاركة الفعالة مع الفريق فى المباريات المقبلة.

ويؤكد نجم المنتخب الوطنى صلاح: أعلم أنه لن يكون من السهل اللعب فى كل مباراة لتشيلسى لأن لدينا العديد من اللاعبين الجيدين جدا فى مركزى ولكنى أحاول التركيز أكثر فى التدريبات، وتعلم كل ما هو جديد، لأكون جاهزا فى أى وقت حين تتاح لى المشاركة وإثبات نفسى.

وقال صلاح مازحا: آمل أن أتمكن من الآن التسجيل لتشيلسي، وليس ضد تشيلسي.

وانهي صلاح حواره بأنه سعيد بهذه الخطوة وأنها شئ رائع بالنسبة له، فالذهاب الى فريق كبير مثل تشيلسي حلم لكثير من اللاعبين ، مضيفا أنه يآمل بأن يتمكن من اللعب هنا لوقت طويل.

يذكر أن محمد صلاح لم يدخل حسابات مدربه جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى الذى أكد أنه يعد اللاعب للموسم المقبل، حيث شارك بديلا لدقائق معدودة فى مباراتى وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وشوط كامل أمام مانشستر سيتى فى كأس الاتحاد.