استعاد فريق الأهلي نغمة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز بعدما استطاع تحويل تأخره بهدف اليوم أمام الإنتاج الحربي إلى فوز بثلاثية ضمن مباريات الجولة الحادية عشر للمجموعة الأولى في البطولة.

وتقدم الإنتاج بهدف مبكر في الدقيقة 7 عن طريق كرة مرتدة من دفاع الأهلي لتجد اللاعب باسم مرسي الذي سددها بسهولة في مرمى شريف اكرامي معلناً عن الهدف الأول للإنتاج.

ونظم الأهلي صفوفه بعد الهدف واستطاع إدراك التعادل 25 عن طريق ركلة حرة مباشرة لعبها أحمد فتحي عرضية ليقابلها المهاجم الشاب عمرو جمال برأسية رائعة في مرمى الإنتاج.

وأكمل الإنتاج الحربي المباراة منقوصاً لاعباً من الدقيقة 40 بعد طرد باسم مرسي صاحب الهدف، لحصوله على الإنذار الثاني بعد ادعائه السقوط داخل منطقة جزاء النادي الأهلي.

واستطاع موسى يدان أن يحرز الهدف الثاني للأهلي في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 52 بتسديدة رائعة "على الطاير"، واختتم السبد حمدي ثلاثية الأهلي في الدقيقة 77 بعدما سجل هدف مستغلاً عرضية رائعة من المتألق موسى يدان.

ورفع الأهلي رصيده بعد هذا الفوز إلى 19 نقطة في المركز الرابع بفارق 6 نقط خلف سموحة المتصدر، ولكن يتبقى للأهلي له مباراة مؤجلة أمام المقاصة، بينما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 7 في المركز قبل الأخير.

شاهد أهداف المباراة بالضغط هنا