حقق فريق استون فيلا مفاجأة كبيرة بفوزه علي المتصدر تشيلسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب الفيلا بارك بالجولة الثلاثون من البريميرليج، وظهر المصري الدولي محمد صلاح علي مقاعد البدلاء ولم يتم الدفع به.

بدأت المباراة متكافئة بين الفريقيين، وكان اصحاب الارض قريبين من التسجيل بعد ان سدد البلجيكي الشاب بينتيكي كرة على الطائر مرت محاذية للقائم الأيسر لتشيك، وفي الدقيقة 40 الغي حكم المباراة هدف لمصلحة تشيلسي لوجود لمسة باليد على نيمانيا ماتيتش، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقيين.

وبدأ تشيلسي الشوط الثاني بالضغظ علي اصحاب الارض ولكن بدون جدوى، وفي الدقيقة 68 طرد حكم المباراة ويليان لاعب تشيلسي بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين، وفي الدقيقة 81 جاء هدف استون فيلا عن طريق ديلف الذي تقدم وراوغ مدافع تشيلسي، ثم مرر الكرة إلى ألبرايتون الذي أعاد إليه الكرة، ليسددها ديلف رائعة بالكعب في مرمى تشيك ليحرزهدف الفوز لأستون فيلا، وفي الدقيقة 93 طرد حكم المباراة راميريس لاعب تشيلسي ثم طرد مورينيو بعد ان اعترض علي قرار الحكم.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد تشيلسي عند 66 نقطة، لكنه يظل في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد استون فيلا الي 34 نقطة في المركز العاشر.

شاهد هدف المباراة بالضغط هنا