واصل فريق تشيلسي الإنجليزي صدارته للبريمييرليج بعد اكتساحه لضيفه أرسنال اليوم  بنصف دستة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة الـ 31 للبطولة.

وتقدم تشيلسي بهدفين مبكرين جداً في الشوط الأول عن طريق كل من صامويل إيتو في الدقيقة 6 بعد مراوغة لدفاع تشيلسي وتسديدة رائعة، ثم شورليه بعدها بدقيقة واحدة عن طريق تسديدة قوية.

وشهدت الدقيقة 16 خطأ تحكيمي كبير حيث قام اللاعب شمبرلين بإبعاد تسديدة لهازارد كانت في طريقها للمرمى بيده، ليقوم الحكم باحتساب ركلة جزاء ولكنه وجه بطاقة حمراء للاعب آخر "جيبس" في مشهد أثار استغراب الجميع، ليكمل الأرسنال المباراة بعشرة لاعبين.

وانبرى هازارد لركلة الجزاء وسددها بنجاح مسجلاً الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 17، واختتم أوسكار رباعية تشيلسي في الشوط الأول بتسجيله هدف في الدقيقة 42 بعد كرة عرضية من المهاجم فرناندو توريس.

وفي الشوط الثاني أحرز أوسكار الهدف الثاني له والخامس لتشيلسي في الدقيقة 66 من تسديدة جيدة فشل حارس الأرسنال في التعامل معها.

وشارك المصري محمد صلاح في الدقيقة 67 من المباراة على حساب أوسكار، واستطاع تسجيل أول أهدافه مع تشيلسي في الدقيقة 71 بعد كرة بينية رائعة انفرد على إثرها صلاح بحارس أرسنال، وسدد الكرة على يسار الحارس معلناً عن الهدف السادس لتشيلسي، لتكون أكبر نتيجة لتشيلسي أمام أرسنال.

ورفع تشيلسي رصيده بعد هذا الفوز الكبير إلى 69 نقطة في صدارة ترتيب البريمييرليج، بينما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 62 في المركز الثالث.

شاهد أهداف المباراة بالضغط هنا

شاهد هدف محمد صلاح من هنا

شاهد ملخص لمسات صلاح في من هنا